مدرس اون لايندخول

عاجل.. خصم 6000 جنية من الممتنعين عن اعمال الثانوية العامة بدون عذر + عقوبات اخرى

02062017
عاجل.. خصم 6000 جنية من الممتنعين عن اعمال الثانوية العامة بدون عذر + عقوبات اخرى


عاجل.. خصم 6000 جنية من الممتنعين عن اعمال الثانوية العامة بدون عذر + عقوبات اخرى 8826
افاد الاستاذ علاء الأسيوطى أحد نشطاء التعليم على موقع التوصل الاجتماعى "فيسبوك" وبالتحديد على جروب موسوعة القرارات الوزارية الاثار السلبية الناتجة عن الامتناع عن الذهاب للعمل ( الانقطاع ) للمكلفين باعمال الامتحانات لشهادة الثانوية العامة من ( لجان امتحان او تصحيح او ....خلافه).

"يظن البعض منا نحن المعلون ان عملية الامتناع او الانقطاع عن اعمال امتحانات الثانوية الهامة سهلة وبسيطة واخرتها خصم 22 يوم الامتحانات فقط لاغير. دون النظر لباقى العواقب الوخيمة المترتبة على ذلك والتى تؤثر على المستقبل المهنى والوظيفى":-

1- سيتم منعك من التوقيع بمدرستك الاصلية لانك استملت خطاب ندب وكلفت باعمال امتحانات وتكون اعتبارا من السبت 3 يونيو حتى السبت 24 يونيو 2017 على قوة لجنة الثانوية العامة.
2- ستتعرض للمسائلة القانونية وسيتم اعتبارك منقطع عن العمل طوال فترة الامتحانات الامر الذى قد يؤدى للفصل، وان سلمت من الفصل فانتظر عقوبة 22 يوم جزاء وخصم من الاجر على الاقل..علاوة على مايترتب على ذلك من:-
أ- انخفاض تقرير الاداء السنوى الخاص بك عن مرتبة فوق متوسط لحصولك على جزاء لاكثر من 10 ايام متصله ( مادة 27 من اللائحة التنفيذة لقانون 155) وسيظل هكذا منخفض لمدة ثلاث سنوات .
ب- خصم حافز الاداء وعلاوة الاعباء الوظيفية طوال ثلاث سنوات كاملة، لان الجزاء الاكثر من 15 يوم وحتى 30 يوم لايمحى الا بعد مرور ثلاث سنوات ( مادة 67 من قانون الخدمة المدنية 81 لسنة 2016).
وتقدر المبالغ التى سيتم خصمها جراء خصم كلا من حافز الاداء وعلاوة الاعباء بحوالي من 6000ج سنويا .
3- منعك من الترقية والتقدم للوظائف القيادية والاشرافية لمدة ثلاث سنوات على الاقل !! لا نخفاض تقرير الاداء الخاص بك عن مرتبة دون المتوسط ( مادة 81 من قانون 155لسنة 2007).
فاحذر زميلى الفاضل والتزم بعملك حتى لاتتعرض لكل تلك الاثارالسلبية.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى