كارثة كبرى يفجرها طبيب مصري على الفيس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01052017

مُساهمة 

. كارثة كبرى يفجرها طبيب مصري على الفيس





نشر طبيب مصري شهير يسمى حاتم البنا تدوينة على حسابه على فيسبوك، كشف فيها عن كارثة كبرى وتخوفات من انتشار مرض الايدز في مصر، حيث قال أنه في إحدى الأيام جاءت له سيدة يبدو عليها الحالة المادية الجيدة ومعها فتاة شارع، وطلبت منه الكشف عليها واتضح من الفحص أنها حامل وبالتحدث مع الفتاة والسيدة كانت الصدمة الكبرى.

حيث أكدت الفتاة أنها تعيش في الشارع وكان شباب المنطقة وأغلبهم من سائقي التكاتك ومدمني المخدرات، يعتدون عليها جنسياً وأنها كانت في البداية تقاوم ولكنها مع الوقت وتعرضها للضرب عند المقاومة ثم تُجبر على الاستسلام ، بدأت في عدم المقاومة وأنها حملت فيما سبق وأجهضت نفسها.
وأضاف الطبيب أنه قام بعمل تحاليل شاملة للفتاة بناءاً على رغبة تلك السيدة، وفجر الطبيب كارثة كبرى باعلانه أن نتيجة التحاليل هي إصابة الفتاة بمرض الايدز، وهذا ما يعنيه أن هناك إصابات عديدة بين مجموعة من الشباب، سوف تنتشر وتستمر في الانتشار من خلال الحلاقين وأطباء الأسنان وزوجات هؤلاء الشباب بعد زواجهم.

هذا وقد حقق ذلك البوست انتشاراً واسعاً وتفاعلاً كبيراً وسط سخط وغضب وتخوفات الكثيرون، ومطالبتهم للمسئولين بسرعة وضرورة التحرك لمنع انتشار ذلك المرض اللعين، إلا أن تدوينة الطبيب التالية والتي أوضح فيها بعض تحركاته لدى عدد من المسئولين جاءت صادمة من رد فعل هؤلاء المسئولين.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى