الأرصاد" تحذر من ارتفاع الرطوبة وانخفاض في درجات الحرارة حتى 4 أبريل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30032017

مُساهمة 

. الأرصاد" تحذر من ارتفاع الرطوبة وانخفاض في درجات الحرارة حتى 4 أبريل





قال وحيد سعودي خبير الأرصاد الجويه بهيئة الأرصاد: إنه كان هناك ارتفاع مؤقت فى درجات الحرارة اليوم واعتبارًا من غد الخميس تبدأ درجات الحرارة انخفاضها التدريجى بمعدل من درجة لدرجتين يوميًا ليصبح الطقس غائم معظم ساعات اليوم ويميل للدفء على شمال البلاد وللحرارة على محافظات الصعيد خلال النهار ويبقى الطقس باردًا ليلًا.
وشدد سعودي في تصريحات صحفية على ضرورة الأخذ فى الاعتبار أن نسبة الرطوبة سوف ترتفع خلال الفترة المقبلة نظرًا لتغير مصادر الرياح المؤثرة، وهذا بدوره يؤدى إلى عدم إحساسنا بالانخفاض الطفيف المتوقع فى درجات الحرارة.
وأشار إلى أن هناك احتمالًا لسقوط أمطار خفيفة على أقصى غرب الجمهورية عند محافظتى مطروح والإسكندرية بعد غد الجمعة، ويبقى التحذير من الشبورة المائية الكثيفة أحيانًا على معظم الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية خلال الساعات المتأخرة من الليل وحتى الساعات المبكرة من الصباح.
وأوضح سعودى أن سرعة الرياح المتوقعة ستكون بين الخفيفة إلى المعتدلة فى سرعتها مما يتيح القيام بكل الأنشطة البحرية وعمليات الصيد والملاحة البحرية والاستمتاع بالشواطئ المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، مؤكدًا أن هذا الطقس يستمر دون تغيرات جوهرية حتى يوم الثلاثاء 4 أبريل المقبل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى