تعرف على .. أهم مزايا هاتف جلاكسى S8

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17032017

مُساهمة 

MdrsAwnLayn تعرف على .. أهم مزايا هاتف جلاكسى S8





رصد موقع 9to5Google الأمريكى تسريب سامسونج لواحدة من أهم مزايا هاتفها القادم جلاكسى S8 بالخطأ من خلال إحدى الصفحات المحلية الخاصة بها، إذ أكدت الشركة خلال صفحة privacy page الموجودة داخل موقع سامسونج إيطاليا أن هاتفها الجديد سيأتى مع المساعد الشخصى الجديد Bixby، الذى يساعد المستخدم فى التحكم بالهاتف من خلال الأوامر الصوتية بنفس الطريقة التى يعمل بها مساعد "سيرى" على هواتف الآيفون.

ووفقا للتقرير فالمساعد الشخصى الجديد "بيكسبى" سيساعد المستخدم فى القيام بمهام مختلفة مثل تنشيط بعض المزايا أو تشغيل الأغانى أو البحث حتى عن شىء ما على شبكة الإنترنت باستخدام الصوت، كما سيكون هناك مزيد من القدرات التى لا توفرها المساعدات الشخصية الأخرى المتاحة حاليا داخل الهواتف.

وجديد بالذكر ان الهاتف الجديد سيأتي بشاشة مقاس 5.2 بوصة بدرجة وضوح عالية الدقة 2160X3840 بيكسل و هو ما يعطي كثافة بدقة 847 بيكسل لكل انش و نظام التشغيل هو اندرويد 7.0 ” ما بعد المارشميلو ” ، الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل مزدوجة و الفلاش بتقنية ليد مزدوج و الكاميرا الامامية موجود اما تصوير الفيديو بدقة 2160p .

الذاكرة الداخلية للهاتف الذكي سعة 64 جيجابايت و سيتوافر من الهاتف نسخة اخرى بذاكرة داخلية سعة 256 جيجابايت و يمكن للمستخدم اضافة ذاكرة خارجية تصل الى 256 جيجابايت و الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت ، ذلك بالاضافة الى خاصية البلوتوث و خاصية الاتصال بالواي فاي و مخرج يو اس بي مع خاصية الجي بي اس و امكانية اضافة شريحتي اتصال و ايضا التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع .
ومن المقرر أن يتم الكشف عن مزيد من المواصفات والقدرات التى يمتلكها هاتف سامسونج جلاكسى S8 القادم خلال الحدث الضخم المقرر أن تقيمه الشركة الكورية الجنوبية خلال 29 مارس القادم.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى