الأرصاد.. طقس اليوم: أمطار رعدية ودرجات الحرارة 10

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16022017

مُساهمة 

. الأرصاد.. طقس اليوم: أمطار رعدية ودرجات الحرارة 10





يتوقع خبراء الأرصاد الجوية أن تصل موجة عدم الاستقرار فى الطقس إلى ذروتها، اليوم الخميس، حيث تتكاثر السحب الممطرة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، وستكون السحب الممطرة غزيرة ورعدية على السواحل الشمالية الشرقية.

كما تنشط الرياح الشمالية الغربية على كافة الأنحاء المثيرة للرمال والأتربة جنوبًا، وعلى البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس، مما يؤدى إلى اضطراب فى الملاحة، ويزيد الإحساس بالبرودة والطقس البارد نهارًا، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر سيكونان فى حالة اضطراب فهما مضطربان مع ارتفاع الموج فيهما ما بين مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية على البحرين شمالية غربية.

وقد تعرضت معظم المدن الساحلية بمحافظة دمياط  صباح اليوم الخميس إلى موجة من الأمطار الغزيرة وأجواء غير مستقرة مصحوبة بموجة من الصقيع وشدة الرياح، كما تأثرت حركة الصيد ببوغاز عزبة البرج بدمياط وتوقفت مراكب الصيد  بسبب سوء الأحوال الجوية وارتفاع الأمواج فى مياه البحر الأبيض المتوسط ، كما توقفت حركة الصيد ببحيرة المنزلة مع استمرار عمليتى الشحن والتفريغ في ميناء دمياط حتى الآن.

يأتي ذلك فى الوقت الذى تأثرت فيه نسب الحضور بجميع مدارس المحافظة وكذلك معظم المصالح الحكومية نتيجة تأخر وغياب عدد من الموظفين بسبب سوء الأحوال الجوية وصعوبة الذهاب إلى مقار عملهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى