عاجل: وزارة التعليم الكويتية تعلن عن التعاقدات مع المعلمين المصريين للعام 2017/2018 .. ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15022017

مُساهمة 

. عاجل: وزارة التعليم الكويتية تعلن عن التعاقدات مع المعلمين المصريين للعام 2017/2018 .. ننشر التفاصيل





اعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت عن بدء الاستعدادات الاولية للجان الخاصة بالتعاقدات الخارجية للمعلمين ، للعام الدراسى 2017 / 2018 والتى من المزمع عقدها خلال شهر ابريل 2017 ، حيث أن قطاع التعليم العام حدد المطلوب من التعاقدات الخارجية، والتي لن تكون إلا في التخصصات النادرة غير المستوفاة محلياً، وعلى ان تكون التعاقدات من مصر والاردن فقط .

وكشفت الوزارة انه توجد وفرة في تخصصات اللغة العربية «إناث» والاجتماعيات والتربية الإسلامية، على أنه سيتم تشكيل لجنتين من أجل إجراء المقابلات للمعلمين والمعلمات على أن يتم إنهاء إجراءات السفر والتعاقد من قبل القطاع الإداري قبل بداية العام الدراسي المقبل 2018/2017.
كما ان التخصصات المطلوبة من مصر هي مواد الرياضيات والتربية الموسيقية والتربية البدنية.
أما الأردن، فسيتم التعاقد فيها مع معلمين ومعلمات في تخصصات اللغة الفرنسية واللغة الإنكليزية، والرياضيات والكيمياء والفيزياء والأحياء والجيولوجيا. وجارى الان التنسيق بين قطاع التعليم العام بالكويت ونظيره الإداري سرعة التواصل مع الملحق الثقافي لكلا البلدين (مصر والأردن)، وإنهاء جميع الإجراءات المطلوبة والإعلان عن التخصصات المطلوبة في أقرب وقت.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى