مفاجأة... مفيش تموين لمن يزيد راتبة عن 3500 جنية من أول يناير القادم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25122016

مُساهمة 

. مفاجأة... مفيش تموين لمن يزيد راتبة عن 3500 جنية من أول يناير القادم





تقرر إعلان المعايير الجديدة لمستحقي دعم التموين والخبز أوائل شهر يناير القادم تشارك 4 وزارات هي التخطيط والتموين والمالية والإنتاج الحربي في إعداد هذه المعايير.
أكد مسئول بالتموين أن وزارة التخطيط هي التي ستكون مسئولة عن الدراسة الخاصة بمستحقي الدعم مشيراًَ إلي أنه من المنتظر استبعاد كل من يزيد راتبه علي 3500 جنيه من بطاقة التموين بدلاً من 1500جنيه حالياً.
أوضح أنه سيتم إلغاء بطاقات الأغنياء والقادرين سواء كانوا مسئولين بالحكومة أو في القطاع الخاص بالإضافة إلي استبعاد كل رجال القضاء والقوات المسلحة والشرطة طبقاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وكذلك استبعاد أصحاب الأطيان الزراعية ومن يملكون سيارات علي الزيرو.
أضاف ان الدعم المخصص للتموين والخبز ويصل إلي 49 مليار جنيه سيتم توجيهه للغلابة فقط بهدف تحقيق العدالة الاجتماعية.
من ناحية أخري يعتمد اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية غداً التكلفة الجديدة لتصنيع رغيف الخبز لتزيد من 5.122 جنيه للجوال زنه 100 كيلو إلي 130 جنيهاً بسبب ارتفاع أسعار المحروقات والعمالة.
أكد عبدالرحمن نصر نائب رئيس شعبة المخابز أن أصحاب المخابز يعترضون علي هذه التكلفة وانهم يطالبون بزيادتها إلي 170 جنيهاً مشيراً إلي أن التكلفة الحقيقية للتصنيع تصل إلي 150 جنيهاً.
أشار إلي أن التكلفة الجديدة ستتسبب في خسائر كبيرة لأصحاب المخابز مؤكداً انهم يطالبون بالخروج من منظومة الخبز إذا أصرت الوزارة علي قرارها!!
أشار إلي أنه لم يتم إجراء أي تعديل في التكلفة منذ عام .2014

المصدر جريدة المساء الورقية من هنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى