طلاب ثانوية ابن النفيس بالسعودية يهددون المدير بعبارات تهديد ووعيد مدونة على جدران المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26102016

مُساهمة 

. طلاب ثانوية ابن النفيس بالسعودية يهددون المدير بعبارات تهديد ووعيد مدونة على جدران المدرسة




طلاب ثانوية ابن النفيس بالسعودية يهددون المدير بعبارات تهديد ووعيد مدونة على جدران المدرسة 16510
أدانت إدارة التعليم بمنطقة مكة المكرمة، حادثة كتابة عبارات تهديد ووعيد، على جدران ثانوية ابن النفيس في محافظة بحرة، بحرق مركبة قائد المدرسة من قبل مجهولين.

ووصف البيان الواقعة بالسلوكيات المرفوضة وغير المتوقعة في بيئة تربوية وتعليمية، كما يرفضها الشرع والنظام ولا يقبل بها العقل والمنطق. معتبرة أن هذا التصرف المسيء لقائد المدرسة، يعد حالة استثنائية.

وأشار البيان إلى أن قائد المدرسة -فور رصده الواقعة- قالم بتحرير محضر رسمي، بإشراف مباشر من مدير مكتب بحرة وسلمه لشرطة بحرة للبدء في البحث والتحري المتورطين في الواقعة.

وكان عدد من معلمي ثانوية ابن النفيس، قد تفاجؤوا صباح الأربعاء 26 أكتوبر 2016، بعبارات تهديد ووعيد مدونة على جدران المدرسة، إلى جانب الباب الرسمي للمدرسة، بحجة "شدة قائد المدرسة"، وتداولت صفحات التواصل الاجتماعي الواقعة.

وفي ما يلي نص بيان إدارة التعليم:

رصدت -بكل أسف- الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة مدرسة ابن النفيس الثانوية في بحرة المجاهدين، عبارات تهديد مسيئة لقائد المدرسة، من خلال كتابات حائطية يرفضها الشرع والنظام، ولا يقبل بها العقل والمنطق، وهو ما دفع فور رصدها، للإبلاغ رسميًّا عنها، من خلال محضر شكوى رسمي حرره قائد المدرسة بإشراف مباشر من مدير مكتب بحرة وسلم لشرطة بحرة للبدء في البحث والتحري عن من يقف وراء مثل هذه السلوكيات المرفوضة وغير المتوقعة في بيئة تربوية وتعليمية.

وأشارت الإدارة أنها تعلن عن هذا "البلاغ الصحفي" حرصًا على حماية كافة منسوبيها، وحفظًا لحقوقها في ملاحقة كل متجاوز للأنظمة، ومتخذًا مثل هذه الأساليب لتحقيق مراده.

وتؤكد -في الوقت ذاته- أنها تفتح أبوابها لكل متظلم من أي إجراء، أو مطالب بأي حق، أو حاملًا أي وجهة نظر، سواء من الأبناء الطلبة أو أولياء الأمور، أو كل من يمت بصلة للعملية التعليمية؛ حيث تكفل اللوائح التنظيمية للتعليم كافة الحقوق، بعيدًا عن مثل هذه السلوكيات التي لا تعكس ما يتمتع به أبناء هذا الوطن من رشد في التصرفات ورقي في التعامل، بل وتعتبر الإدارة العامة للتعليم مثل هذا التصرف والتهديد حالة استثنائية، ندعوا لفاعلها بالهداية والرشد نقلًا عن صحيفة سبق.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى