سر الهجمة الاعلامية الشرسة المنظمة والممنهجة فى هذا التوقيت بالذات على المناهج التعليمية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27032016

مُساهمة 

MdrsAwnLayn سر الهجمة الاعلامية الشرسة المنظمة والممنهجة فى هذا التوقيت بالذات على المناهج التعليمية




ياترى ما هو سر تلك الهجمة الاعلامية الشرسة المنظمة والممنهجة فى هذة الايام وفى هذا التوقيت بالذات على المناهج التعليمية لازالة الحشو منها ..؟؟؟؟!!!!!!
فهذه المناهج ومابها من حشو موجودة منذ عشرات السنين وتطويرها كان يتم شكليا فقط. ولم يتحرك احد ؟؟ لماذا يتم التحرك هذه الايام بالذات ؟؟؟؟.
بكل تأكيد هناك سر خفى وهدف من وراء تلك الحمله ؟
***ياخبر بفلوس بكرا يبقى ببلاش وان غدا لناظرة لقريب ....
عماد دهيس

بالصور.. أولياء أمور ينشرون صورا تفضح معاناة أطفالهم أثناء مذاكرة "مناهج ابتدائي"
---------
نشر عدد من أولياء أمور تلاميذ الابتدائي، الثائرين على المناهج التعليمية في مصر، صورا لأطفالهم الذين يعانون أشد المعاناة أثناء استذكارهم لدروسهم، بسبب كم الحشو والمعلومات الصعبة التي تقدمها تلك المناهج لأطفال في هذا السن الصغير.

حيث استغاث أولياء الامور بالمسئولين عن التعليم في مصر، من خلال ثورتهم الإلكترونية التي أشعلوها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعبر رسائلهم على خدمة واتساب صدى البلد، التي طالبوا فيها بإنقاذ أطفالهم الذين أصبحوا منهكين نفسياً وبدنياً وأصبحوا ضحايا للمناهج الصعبة المدسة التي يدرسونها بالمدارس.

ومن جانبها صرخت مايسة أبو صالح ولية أمر قائلة: كيف لطفلة في خامسة ابتدائي، أن تدرس وتفهم وتحفظ تفاصيل الدخل القومي ومقومات الدخل القومي وتنمية السياحة وما يجب على الدولة أن تفعله من أجل السياحة .

وقالت إيناس عماد: "ليه مفيش حساب للعمر العقلى للتلميذ وقت وضع المناهج، ليه كم التفاصيل اللى فى منهج الدراسات اﻻجتماعية المقرر على 6 ابتدائي، فهناك كمية أسماء لشخصيات وتواريخ فوق احتمال العقل البشري، حيث يدرس الطفل التاريخ منذ أيام محمد على إلى ثورة 30 يونيه، حرام كدة !.

http://sopk.yoo7.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى