معلمة تفوز بمليون دولار ... ننشر التفاصيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14032016

مُساهمة 

. معلمة تفوز بمليون دولار ... ننشر التفاصيل




معلمة تفوز بمليون دولار ... ننشر التفاصيل 0f6e02

فازت المعلمة  الفلسطنينة حنان الحروب بجائزة أفضل معلم في العالم للعام 2016 في دورتها الثانية.
وحصدت "الحروب "الجائزة، التي تنظمها سنويا مؤسسة فاركي غير الربحية، من بين عشرة معلمين من أستراليا، وفنلندا والهند، واليابان، وكينيا، وباكستان، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الامريكية ترشحوا للمرحلة النهائية.
وأعلنت مؤسسة «فاركي» التعليمية الخيرية، في حفل خاص في دبي، فوز حنان الحروب، معلمة الصف الثاني الابتدائي في مدرسة سميحة خليل الثانوية الحكومية في البيرة، بجائزة أفضل مُعلم في العالم، وقيمتها مليون دولار.

وتعمل الموسسة على تحسين معايير التعليم للأطفال الفقراء على مستوى العالم، حيث تقدم للجائزة في مراحلها الأولى 8 آلاف معلم ومعلمة من 148 بلدا من مختلف أنحاء العالم من خلال نماذجهم التدريسيّة الخاصة.

وصممت جائزة أفضل معلم في العالم، والتي تبلغ قيمتها مليون دولار أمريكي، للتعريف بإنجاز واحد من المعلّمين الاستثنائيين الذين قدموا إسهاماً بارزاً في مجال عملهم، وتسلّط المزيد من الضوء على أهمية دور المعلمين في المجتمع من خلال استكشاف إسهاماتهم في تغيير حياة الصغار والشباب.
معلمة تفوز بمليون دولار ... ننشر التفاصيل 441
وقالت الحروب، في كلمتها بعد إعلان فوزها، «نريد لأطفالنا العيش بحرية وسلام كباقي أطفال العالم»، داعية لأن يكون هذا العام عام المعلم الفلسطيني.

وأشارت إلى معاناة الطلبة والمعلمين على حواجز الاحتلال الإسرائيلي، وقالت «تدخل هذه المعاناة إلى الصف على أشكال عنف، وهنا يبدأ دور التعليم والمعلم في تحرير الأطفال من هذا العنف».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى