كشفت وزارة التربية والتعليم طريقة احتساب الاجازات بعد الغاء قانون الخدمة المدنية.
حيث ارسلت إدارة المنتزة التعليمية فاكس بشان مدي تطبيق القانون 18 لـ2015 علي العاملين الخاضعين للقانون 155 لـ 2007 الخاص بكادر المعلمين في منحهم الاجازات الاعتيادية والعارضة اعتبارا من 1/7 من كل عام بدلا من 30/6 .
نفيد انه بناء علي ما ورد من وزارة التربية والتعليم بان القانون 18 لـ 2015 غير مطبق علي المخاطبين بأحكام القانون 155 لـ 2007 وبالتالي يستمر منح المعلمين الخاضعين لكادر المعلم بالقانون 155 لـ2007 الاجازات المقررة لهم وفقا للسنة الميلادية وليست المالية وهذا للعمل والاحاطة ولتنفيذ ما ورد
بعد الاحداث الاخيرة من رفض قانون الخدمة المدنية من اغلبية نواب البرلمان ومدى امكانية تطبيق القانون 18 لسنة 2015 " قانون الخدمة المدنية على المعلمين فى الجانب الادارى قامت ادارة المنتزة بمديريات التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية بارسال اخر منشور بتاريخ 3 / 2 / 2016 يتضمن التالى
ان قانون الخدمة المدنية رقم 18 لسنة 2015 يتم تطبيقة على العاملين غير الخاضعين لقانون 155 لسنة 2007 " كادر المعلم " وبمعنى لايتم تطبيقة على المعلمين وهذا ما اكدت وزارة التربية والتعليم فى هذا الشان وبالتالى يترتب على ذلك ان تحسب الاجازات العارضة والاعتيادية للمعلمين وفقا للسنة الميلادية اى التى تبدأ فى 1 / 1 وتنتهى فى 31 / 12 من نفس السنة وليس السنة المالية والتى من 1 / 7 وتنتهى 30 / 6 من العام التالى للسنة . وفى سياق ذلك اكدا المنشور على ضورة اتباع التعليمات اللازمة وتطبيق طريقة احتساب الاجارزات العارضة والاعتيادية للمعلمين وفقا للسنة الميلادية وليس المالية وضورة تنفيذ ذلك .
كشفت وزارة التربية والتعليم طريقة احتساب الاجازات بعد الغاء قانون الخدمة المدنية.
حيث ارسلت إدارة المنتزة التعليمية فاكس بشان مدي تطبيق القانون 18 لـ2015 علي العاملين الخاضعين للقانون 155 لـ 2007 الخاص بكادر المعلمين في منحهم الاجازات الاعتيادية والعارضة اعتبارا من 1/7 من كل عام بدلا من 30/6 .
نفيد انه بناء علي ما ورد من وزارة التربية والتعليم بان القانون 18 لـ 2015 غير مطبق علي المخاطبين بأحكام القانون 155 لـ 2007 وبالتالي يستمر منح المعلمين الخاضعين لكادر المعلم بالقانون 155 لـ2007 الاجازات المقررة لهم وفقا للسنة الميلادية وليست المالية وهذا للعمل والاحاطة ولتنفيذ ما ورد
Mr.Riadالجمعة فبراير 12, 2016 9:38 am