مهام و مسؤوليات وكيل المدرسة لـ "شؤون العاملين"
1- المشاركة في إعداد الخطة العامة للمدرسة.
2- تحديد احتياج المدرسة من المواد والوسائل والمعدات والأجهزة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالمدرسة .
3- متابعة توفير الاحتياجات من الكتب والأثاث المدرسي والتجهيزات والمستلزمات المدرسية .
4- الإشراف على مرافق المدرسة ونظافتها وما يحتاج منها إلى صيانة .
5- التأكد من توفر جميع المستلزمات للمعامل والمختبرات ومصادر التعلم .
6- الإشراف على صرف مكافآت وإعانات طلاب المدرسة ومتابعتها مع الجهات المعنية وذلك حسب التنظيمات المعتمدة.
7- إدارة وتنظيم أعمال النقل المدرسي في المدرسة والإشراف عليها ومتابعتها.
8- متابعة أعمال المتعاقدين من الفنيين المناسبين أو المتعهدين لإجراء النظافة والصيانة الدورية.
9- متابعة سجل الدوام اليومي للعاملين في المدرسة وإعداد التقارير اللازمة بشأنه.
10- متابعة جميع شؤون العاملين في المدرسة - من مباشرة عمل وإخلاء طرف وندب والإجازات بأنواعها وغيرها من الإجراءات الوظيفية – وتزويد المعنيين بالوثائق والمستندات والمعلومات اللازمة .
11- الإشراف على مستودعات المدرسة والتأكد من تطبيق قواعد وإجراءات المستودعات .
12- الإشراف على مقصف المدرسة والتأكد من تطبيق الشروط الصحية .
13- التأكد من حصر وحوسبة جميع معلومات وبيانات المدرسة ومنسوبيها ومتابعة تحديثها .
14- تعبئة المسح الإلكتروني للمدرسة بشكل دوري .
15- متابعة الأصناف التي يتقرر صيانتها أو بيعها أو إتلافها وفقاً للأنظمة والتعليمات .
16- المشاركة في تنفيذ الاختبارات الفصلية والنهائية في المدرسة .
17- المشاركة في إجراء المفاضلة بين العاملين لتحديد الزائد منهم .
18- إعداد التقرير السنوي لإنجازات المدرسة ونشاطاتها خلال العام الدراسي
19- أية مهام أخرى يُكلف بها الوكيل في مجال اختصاصه .
• (نظام المقررات)