مؤسس تيار استقلال المعلمين: خلف الزناتي يُهدر مليون جنيه من أموال المعلمين على جمعية عمومية باطلة لإفساد تظاهرة المعلمين !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

29072015

مُساهمة 

MdrsAwnLayn مؤسس تيار استقلال المعلمين: خلف الزناتي يُهدر مليون جنيه من أموال المعلمين على جمعية عمومية باطلة لإفساد تظاهرة المعلمين !!!





خلف الزناتي الذي نصّب نفسه نقيباً للمعلمين ، مع أنه في لجنة تسيير أعمال غير شرعية ، ولا يوجد في لجان تسيير الأعمال مايسمى نقيب المعلمين ، عندما علم بحشود المعلمين في جميع المحافظات لتظاهرة : 27 / 7 خرج يولول ويستنجد بالأمن ويتهم الداعين لها بأنهم إرهابيون !!! ، ثم دعا لجمعية عمومية لإفساد هذه التظاهرة ، فاستدعى هيئة المكتب لجميع الفرعيات على مستوى الجمهورية وعددهم : 159 عضو لجنة تسيير أعمال عبارة عن ( النقيب والأمين العام وأمين الصندوق ) لكل فرعية ، وعدد الفرعيات 53 فرعية على مستوى الجمهورية منها : 13 بالقاهرة و 4 بالجيزة و 5 بالأسكندرية ، وهناك محافظات بها فرعيتين ومحافظات بها فرعية واحدة حسب حجم كل محافظة ، ودعا أيضاً لحضور الجمعية العمومية رؤساء اللجان النقابية على مستوى الجمهورية وعددهم 315 رئيس لجنة نقابية ، وهؤلاء جميعاً سواء هيئة المكتب أو رؤساء اللجان النقابية أكثرهم يفتقد للشرعية لأن أغلبهم سواء بالفرعيات أواللجان النقابية قد عينهم خلف الزناتي أيضاً !!! ، يعني واحد وجوده في النقابة باطل وعيّن أناس ليس لهم صفة قانونية في لجان تسيير الأعمال ، ليكونوا حماية له من المعلمين !!! ، وفي جميع الأحوال ؛ هذه الجمعية العمومية باطلة ، أولاً : لأن أعضاءها معينون وليسوا منتخبين ، وأيضاً لأن الجمعية العمومية للنقابة العامة تكون لجميع النقباء بالفرعيات ولجميع أعضاء النقابات الفرعية ، وبما أن عدد النقابات الفرعية 53 نقابة فرعية ، وعدد أعضاء كل فرعية 30 عضواً + نقيب ؛ أي أن كل فرعية بها 31 يصبح عدد أعضاء الجمعية العمومية للنقابة العامة : 1643 عضواً ، ولان النقابات الفرعية أكثرها معين ولا يوجد بها غير 10 في كل فرعية فاستعان خلف الزناتي برؤساء اللجان النقابية ليستعرض بهم أمام الوزير وأمام الأمن !!! ، إلا أنه تم كشفه أمام الجميع ، ففي الوقت الذي دفع لكل عضو حضر هذا الاجتماع الباطل من المحافظات البعيدة 750 جنيه من أموال المعلمين ، و 500 جنيه لكل عضو من محافظات الوجه البحري !!! ، غير الوجبات ، والمشروبات وأنفق آلاف الجنيهات على الدعاية لهذا الاجتماع الوهمي وهذه الجمعية العمومية الباطلة ، لأن رؤساء اللجان النقابية وعددهم 315 ليسوا أعضاءً في الجمعية العمومية للنقابة العامة ، مما يُعد هذا الاجتماع إهداراً للمال العام من عرق ودماء المعلمين ، من أجل محاربة المعلمين وإفساد تظاهرتهم ، ففي الوقت الذي أنفق فيه مليون جنيه من أموال المعلمين للحشد ضد المعلمين ، كان المعلمون يحشدون من جيوبهم ، ومنهم من استدان من أجل أن يشارك في تظاهرة : 27 / 7 للمطالبة بحقوق المعلمين !!! ، السؤال لخلف الزناتي : ما نتائج هذه الجمعية العمومية الباطلة غير أنكم كنتم تحاولون إفساد تظاهرة المعلمين ؟ !!! ، وتستنجدون بالأمن على المعلمين !!! ، وأقول لمن شاركوا في هذا الاجتماع الفاشل : ماذا فعلتم غير أنكم حصلتم على أموال المعلمين وأكلتم وشربتم من أموال المعلمين ، وحضرتم لإفساد تظاهرة المعلمين ؟ !!! ، وتحية إعزاز وتقدير لكل من رفض المشاركة في هذه المهزلة ، وخلال أيام سنتقدم ببلاغ للنائب العام بالمليون جنيه التي أهدرها خلف الزناتي من أموال المعلمين بالنقابة ، في الوقت الذي أعلنت النقابة إفلاسها ، وفي الوقت الذي يقوم فيه خلف الزناتي ومن معه بالتسويف مع المعلمين بالمعاش لعدم وجود أموال للمعاش دفعة يوليو !!!!! .
دكتور محمد زهران - مؤسس تيار استقلال المعلمين ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى