موقع -رائع جدا لاطفال الرياض والكى جى- جيل الغد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28062012

مُساهمة 

. موقع -رائع جدا لاطفال الرياض والكى جى- جيل الغد




موقع -رائع جدا لاطفال الرياض والكى جى- جيل الغد
قصص وحكايات
لعب ومرح
رسم والوان
ويعتمد موقع "جيل الغد" في بث رسائله التوعوية على مبدأ علمي هام وهو "التعليم بالترفيه".ويضم الموقع قصص متنوعة منها ما هو متحرك يناسب الأطفال الأصغر سناً، وما هو مصور يصاحبه نصوص، وقصص تتطلب من الطفل الإجابة عن بعض الأسئلة ليتمكن من إكمال القصة مما يشد انتباه الطفل ويثبت المعلومة لديه.
ومن أبرز الأساليب التي يمكن من خلالها بث الرسائل التوعوية هو اللعب لذا يوجد في الموقع ثلاثة أقسام من الألعاب وهي ألعاب التركيب وألعاب الاختيار وألعاب التذكر. كما يحوي الموقع على تنمية التفكير لدى الطفل واستخراج مواهبه في قسم (ارسم ولون) حيث يقوم بتلوين بعض الصور الجميلة التي ترسخ لديه العادات الصحية المفيدة وتساعده على تقبلها والاستفادة منها، بالإضافة إلى تثبيت رسوماتهم وعرضها على الموقع وتقييمها والتعليق عليها من قبل جميع الزوار.
ويحوي الموقع قسما متخصصا لتثقيف الطفل من خلال تقديم معلومات مباشرة حول العديد من المواضيع التي تهم الطفل وتشد انتباهه، وتساعد على تعليمه أنماط محببة من السلوك، كما يحوي على قسم للمسابقات واختبار المعلومات عن طريق التحفيز، حيث يمنح الطفل بعد الإجابة عن المسابقة شهادة عليها اسمه وعمره بشكل جميل، ويمكنه طباعتها والاحتفاظ بها. ويضم الموقع بين جنباته ساحات تفاعلية تمكن الطفل من التفاعل مع الموقع ومع زوار الموقع الآخرين مما ينمي مهارة الحوار والاختلاف في جو من المرح والفائدة.
http://www.jeelalghad.com/Pages/default.aspx

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive
بكر صابر

مُساهمة في الأربعاء 12 سبتمبر 2012, 8:38 pm  بكر صابر

بارك الله لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مريم

مُساهمة في الخميس 15 نوفمبر 2012, 9:10 am  مريم

بارك الله لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى