اخي الحبيب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لي استفسار وهو ( * ) قانون 2840 المادة ال 6 يقول" موجه أول مادة "واحد لكل إدارة تعليمية فما التصرف لوكان الناجحون في امتحانات الكادر خمسة بوظيفة معلم خبير وهم موجهين ثانوي وحاصلين على درجة مدير عام فالقرار الاخير في 30 / 11 / 2008 لوزير التربية والتعليم يقول ينقل الناجحون والشاغلون لدرجة مدير عام الى وظيفة موجه اول كيف يكون التسكين والعدد الناجح اكثر من المعدلات ؟؟؟؟؟؟
( * ) وايضا لو دخل الامتحان العام القادم زملاء اخرون ولهم نفس الظروف ونجحوا فسيكون الناجحون بوظيفة موجه اول حوالي 10 عشرة زيادة واكثر عن المعدلات ، كيف يكون الحل هنا ؟؟؟
نرجو الاهتمام بهذا الموضوع أفيدونا وشكرا ،،،،،
( * ) هل تقنين من يدخلون الامتحان على حسب المعدلات حتى لاتزداد المشكلة ويصبح لدينا عدد كبير اكثر من المعدلات ثم نقول ليتنا مادخلنا الامتحان ؟؟؟ أم هل سنحصل على الوظيفة ونسكن عليها رغما عن زيادة المعدلات ؟؟؟ اجيبونا وافيدونا افادكم الله .
الاجابة سيظل كل على وظيفتة حتى الترقية أو المعاش كما سيحدث ذلك فى الحصص طالما لايوجد عجز داخل الادارة والمديرية مراعاة للبعد الاجتماعى
لي استفسار وهو ( * ) قانون 2840 المادة ال 6 يقول" موجه أول مادة "واحد لكل إدارة تعليمية فما التصرف لوكان الناجحون في امتحانات الكادر خمسة بوظيفة معلم خبير وهم موجهين ثانوي وحاصلين على درجة مدير عام فالقرار الاخير في 30 / 11 / 2008 لوزير التربية والتعليم يقول ينقل الناجحون والشاغلون لدرجة مدير عام الى وظيفة موجه اول كيف يكون التسكين والعدد الناجح اكثر من المعدلات ؟؟؟؟؟؟
( * ) وايضا لو دخل الامتحان العام القادم زملاء اخرون ولهم نفس الظروف ونجحوا فسيكون الناجحون بوظيفة موجه اول حوالي 10 عشرة زيادة واكثر عن المعدلات ، كيف يكون الحل هنا ؟؟؟
نرجو الاهتمام بهذا الموضوع أفيدونا وشكرا ،،،،،
( * ) هل تقنين من يدخلون الامتحان على حسب المعدلات حتى لاتزداد المشكلة ويصبح لدينا عدد كبير اكثر من المعدلات ثم نقول ليتنا مادخلنا الامتحان ؟؟؟ أم هل سنحصل على الوظيفة ونسكن عليها رغما عن زيادة المعدلات ؟؟؟ اجيبونا وافيدونا افادكم الله .
الاجابة سيظل كل على وظيفتة حتى الترقية أو المعاش كما سيحدث ذلك فى الحصص طالما لايوجد عجز داخل الادارة والمديرية مراعاة للبعد الاجتماعى