مدرس اون لايندخول

رئيس المركز القومي للامتحانات: استحقاق 16 طالبًا زيادة في الدرجات بتظلمات الثانوية ليس العدد النهائي

02092022
رئيس المركز القومي للامتحانات: استحقاق 16 طالبًا زيادة في الدرجات بتظلمات الثانوية ليس العدد النهائي

رئيس المركز القومي للامتحانات: استحقاق 16 طالبًا زيادة في الدرجات بتظلمات الثانوية  ليس العدد النهائي 2249



أوضح الدكتور رمضان محمد رئيس المركز القومي للامتحانات، تفاصيل ما أعلنته وزارة التربية والتعليم، عن عدد تظلمات الثانوية العامة 2022، والذي بلغ  83 ألف و256 طالب/طالبة تقدموا بطلبات تظلم من نتيجة الدور الأول، واستحق منهم 16 طالبًا زيادة في الدرجات.

وأضاف رمضان، أن عدد تظلمات الثانوية العامة 2022 التي أعلنت عنه الوزارة اليوم في بيانها، ليس العدد النهائي، لأن فحص التظلمات مازال جاري ومستمر حتى 10 سبتمبر الجاري، بالتالي أن ما أعلن اليوم ليس العدد النهائي، التي سوف نكشف عنه بعد انتهاء فحص جميع تظلمات طلاب الثانوية العامة 2022.

واختتم رمضان أن الوزارة سمحت للطلاب المتظلمين على نتائجهم بفحص أوراق البابل شيت الخاصة بهم والتأكد من نسبتها إليهم، وتدوين الملاحظات من الطالب وولي أمره داخل مركز التظلم التي أعلنت عنها الوزارة في عدد من المحافظات، ثم قامت بفحص شكاوهم من خلال لجان متخصصة لبيان ما إذا كان لهم درجات لم يحصلوا عليها من عدمه، وكذلك يتم تقرير نتيجة التظلم للطالب.

جدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم أعلنت أن  83 ألف و256 طالب/طالبة تقدموا بطلبات الاطلاع (التظلم) من نتيجة الدور الأول، واستحق منهم 16 طالبًا زيادة في الدرجات حتى الآن وذلك نتيجة أخطاء من الطلاب في نقل الكود من على كراسة الأسئلة، ويستمر العمل في تظلمات الدور الأول حسب المواعيد المحددة من خلال الموقع الإلكتروني للتظلمات.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى