مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2022 المواقع والصحف تنشر والوزير ينفي

04082022
نتيجة الثانوية العامة 2022 المواقع والصحف تنشر والوزير ينفي

نتيجة الثانوية العامة 2022 المواقع والصحف تنشر والوزير ينفي 0617

 هاجم الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بعض المحررين والمواقع والصحف الذين ينشرون اخبار نتيجة الثانوية العامة 2022 قائلا :
 ما يزال بعض المحررين والمواقع والصحف يرددون معلومات ويكتبون عناوين رنانة عن ارقام طلبة استفادوا من درجات الرافة وآخرين تغيرت حالتهم من راسب الى ناجح وكل هذا لا اساس له على الاطلاق وعار تماما من الصحة!
واضاف الوزير  ، أن كل ما يتم تداوله ببعض المواقع الاعلامية التى تتدعى المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة لا أساس له من الصحة.

وعلى الرغم من ذلك لم تستجب والمواقع والصحف لطلب الوزير

بوابة أخبار اليوم نشر خبرا بعنوان قائمة أوائل الثانوية العامة تضم 39 طالبا ولم يحصل أي طالب هذا العام على مجموع 100% 
وقد جاءت التفاصيل كالتالي|

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، لبوابة أخبار اليوم ، أن قائمة أوائل طلاب الثانوية العامة 2022 علي مستوي الجمهورية ، تضم 39 طالبا .

وأوضحت المصادر ذاتها ، ان قائمة الأوائل غالبا ما تضم عدد 10 طلاب أوائل بشعبة علمي علوم و10 طلاب في علمي رياضة و10 في علمي علوم، إضافة إلى مدارس المتفوقين والطلاب المكفوفين وطلاب الدمج بواقع 3 طلاب.

قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه لم يحصل أي طالب بالثانوية العامة هذا العام على 100%.

وكشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لبوابة أخبار اليوم، ان كنترولات القطاعات الأربعة «القاهرة - الإسكندرية - المنصورة - أسيوط وقنا» انتهت من مرحلة تجميع درجات الطلاب ورصد النتائج .

وأشارت المصادر، إلى بدء المرحلة الثالثة من اعداد النتيجة وهي مرحلة تحديد واختيار أوائل طلاب الجمهورية في كل شعبة من الشعب الثلاثة الأدبية والعلمية وفقا لعدة معايير لاختيار الأوائل أبرزها مجموع درجات الطالب في جميع المواد الأساسية فقط، والمجموع الكلي، أما المواد غير المضافة ليست موضع اعتبار عند احتساب درجات الطلبة الأوائل لأنها مواد نجاح ورسوب وغير مضافة للمجموع.


ولفتت المصادر، إلى أنه في حال تساوي أكثر من طالب يتم الترتيب أبجديا، كما يتم اختيار ما لا يقل عن 10 طلاب أوائل في كل شعبة سواء علمي علوم أو رياضة بجانب الشعبة الأدبية.

وأوضحت المصادر، أن قائمة الأوائل غالبا ما تضم عدد 10 طلاب أوائل بشعبة علمي علوم و10 طلاب في علمي رياضة و10 في علمي علوم، إضافة إلى مدارس المتفوقين والطلاب المكفوفين بواقع 3 طلاب.
نتيجة الثانوية العامة 2022
موقع الجمهورية اون لاين نشر 3 اخبار تحت عناوين

اوائل الثانوية العامة 2022.. اثنين من الصعيد ومثلهم من الاسكندرية والدقهلية

البنات تسيطرن على المراكز الاولى فى نتيجة الثانوية العامة 2022

نسبة النجاح 78.4%.. البنات تسيطرن.. القاهرة تحتل المراكز الاولى 
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى