مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم

28072022
نتيجة الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2022 وزارة التربية والتعليم Untit185


نتيجة الثانوية العامة 2022 ..

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم فور اعتمادها مباشرة من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

ووفقاً لتصريحات وزارة التعليم، فإنه سيتم تحديد أوائل الثانوية العامة الأسبوع المقبل، استعداداً لاعتمادها رسمياً وإعلانها علي الموقع الرسمي للوزارة.
 نتيجة الثانوية العامة 2022 رابط الوزارة

قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه من المتوقع أن تكون مجاميع الثانوية العامة 2022 ونسب النجاح ستكون شبيهة للعام الماضي، قائلاً: انتهى زمن مجاميع المبالغ فيها  100% وأكثر، وذلك بعد تطبيق نظام التقييم الجديد والذي يعتمد علي الفهم وليس الحفظ والتلقين.

وأضاف وزير التعليم، في تصريحات له، أن نظام التقييم الجديد ساهم في انخفاض المجاميع في العام الماضي لأنه ساعد على تقييم الطلاب بشكل عادل، مؤكداً أن ما يتم تداوله عن مؤشرات أو نسب نجاح ليس له أي أساس من الصحة.

وأكد وزير التربية والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع وزارة التربية والتعليم في الأسبوع الأول من شهر أغسطس، ولا صحة لما يتم تداوله عن إعلان نتيجة الدور الأول الخميس، ويوم السبت علي الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

وعن تغيير نتائج الثانوية العامة 2022، قال الوزير، إنه من المستحيل أن يتم تغيير النتيجة، مشيرًا إلى أن التصحيح  إلكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة، ولا صحة لمثل هذه الادعاءات، وأن من يدعي ذلك هي جماعات تحترف النصب والاحتيال.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى