مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2022 تم تصحيح كل الإجابات سواء عليها علامة إكس أم لا

27072022
نتيجة الثانوية العامة 2022 تم تصحيح كل الإجابات سواء عليها علامة إكس أم لا

نتيجة الثانوية العامة 2022 تم تصحيح كل الإجابات سواء عليها علامة إكس أم لا Io_aoo41


حسم مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم، كل ما يتردد من أنباء حول موعد إعلان نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2022، ونسب النجاح والرسوب وموعد انتهاء التصحيح الإلكتروني.

وقال المصدر لـ "بوابة الأهرام"، إن كل ما يتردد حول إمكانية تدخل أي شخص لتغيير نتيجة الثانوية العامة مقابل مبلغ مادي، كلام غير صحيح بالمرة، ولا يعدو كونه محاولة نصب واحتيال.

أضاف المصدر، وهو قيادي بالوزارة من المسؤولين عن امتحانات الثانوية العامة، إن المنشور الذي انتشر على منصات التواصل الاجتماعي، ويفيد بعدم تصحيح الإجابات التي عليها علامة (إكس) في البابل شيت، كذب أيضا، حيث تم تصحيح كل الإجابات سواء عليها علامة إكس أم لا.

نتيجة الثانوية العامة 2022 رابط الوزارة

ولفت إلى أن تحديد موعد معين لإعلان النتيجة غير دقيق بالمرة، لأن الوزارة أعلنت من قبل أن الإعلان الرسمي نهاية الأسبوع الأول من أغسطس، وبالتالي كل ما يتردد عكس ذلك غير صحيح بالمرة.
وبشأن ما أثير حول نسب نجاح والرسوب في امتحانات الثانوية العامة، أجاب المصدر "إذا كان التصحيح الإلكتروني للامتحانات لم ينته حتى اللحظة، فعن أي نسب يتحدث هؤلاء"، مضيفا أنه لا يوجد أي شخص في مصر يعرف تفاصيل النتيجة كاملة حتى الآن لأن التصحيح لا يزال مستمرا، ومن المتوقع أن ينتهي غدا الخميس.

 أحمد حافظ
الاهرام
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى