مدرس اون لايندخول

بشأن نتيجة الثانوية 2022 تصريح جديد من وزير التربية والتعليم

25072022
بشأن نتيجة الثانوية 2022 تصريح جديد من وزير التربية والتعليم

نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ما يتم تداوله عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن إعلان أوائل الثانوية العامة 2022 يوم الخميس المقبل، وظهور نتيجة باقي الطلاب السبت المقبل.
وقال الوزير في منشور له عبر حسابه الموثق في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعلنا بكل وضوح أن إعلان النتيجة في الأسبوع الأول من أغسطس"، مضيفًا أنه لا يوجد مبرر للاجتهادات والشائعات وتكرار الجدل: "كل من يدعي معرفة المواعيد فهو مروج للإشاعات ولا توجد له أي مصداقية".
بشأن نتيجة الثانوية 2022 تصريح جديد من وزير التربية والتعليم  2022_710

ما هو معيار تقييم منظومة التعليم؟ د.طارق شوقي: دي أفضل ثانوية عامة من سنوات.. وعدد الطلاب اللي حاولوا يتداولوا الامتحان أقل من 85 ..
 المداخلة الكاملة لوزير التربية والتعليم مع برنامج الحكاية

remove_circleمواضيع مماثلة
الاستاذ

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن العمل بالوزارة يستمر على مدار العام، معلقا: «الوزارة في عمل مستمر ومعندناش يوم إجازة بنخدم أولادنا البالغ عددهم 25 مليون طالب».

وأشار شوقي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، إلى أنه لم يحدث تسريب في امتحانات الثانوية العامة، وما يحدث هو تداول الأسئلة، وهناك أكثر من 80 طالبا تم ضبطهم ومعاقبتهم وفقا للقانون الجديد، وتم إلغاء امتحاناتهم.

وعن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، أوضح أنه لا يوجد موعد معروف ويتم إخفاؤه، حيث إن تصحيح الامتحانات لايزال جاريا، والتقديرات تشير إلى ظهورها في نهاية الأسبوع الأول من أغسطس، ونسب النجاح بالثانوية العامة هذا العام ستكون شبيهة جدا مع نسب العام الماضي، فقد انتهى عهد الحصول على 100% بالثانوية العامة.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى