مدرس اون لايندخول

التعليم: نتيجة الثانوية العامة 2022 مؤمنه ومن يدعى غير ذلك "نصاب ومحتال"

23072022
التعليم: نتيجة الثانوية العامة 2022 مؤمنه ومن يدعى غير ذلك "نصاب ومحتال"

التعليم: نتيجة الثانوية العامة 2022 مؤمنه ومن يدعى غير ذلك "نصاب ومحتال" 6915

هل يمكن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2022 من الكنترول؟ ..

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التصحيح وتقدير الدرجات في مختلف المواد الامتحانية التي أدى الطلاب فيها الامتحانات يُجرى تصحيحها إلكترونيًا على قدم وساق، بدون تدخل أي عنصر بشري في عمليات التصحيح.

وشدد المصدر حسب ما نشر موقع مصراوي، على أن هناك سرية تامة داخل كنترول التصحيح في مدينة السادس من أكتوبر، لمنع تسريب أي نتيجة قبل الموعد المحدد، قبل اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وفي ذات السياق أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن كل المواقع أو الأفراد الذين يتسابقون بادعاء القدرة على تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة ما هم إلا جماعات تحترف النصب والاحتيال.

وقال الدكتور طارق شوقي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " اليوم السبت، إن هذا يحدث كل عام للأسف ويقع الكثيرون في هذا الفخ، مؤكدا أنه لا صحة لمثل هذه الادعاءات، والتصحيح الإلكتروني مؤمن بالكامل وكافة حقوق الطلاب محفوظة.

وعلى صعيد آخر، أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس القادم.

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى