مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2022 مش هيكون فيها غلطة

22072022
نتيجة الثانوية العامة 2022 مش هيكون فيها غلطة

نتيجة الثانوية العامة 2022 مش هيكون فيها غلطة Untitl40

عن نتيجة الثانوية العامة 2022 .. أكد وزير التربية والتعليم في مداخلة له ببرنامج يحدث في مصر مع الاعلامي شريف عامر ، أنه لا داعي للقلق من احتمالية وجود أي اخطاء في نتيجة الثانوية العامة 2022 ، حيث إن كل إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة تتم إلكترونيا مثل العام الماضي ، بدون تدخل أي عنصر بشري

وقال وزير التربية والتعليم : نتيجة الثانوية العامة العام الماضي أظهرت نزاهة التصحيح الالكتروني لـ امتحانات الثانوية العامة 2022 ، حيث لم يكن بها خطأ واحد .

وأضاف وزير التربية والتعليم أنه لم يحصل طالب واحد على درجة واحدة زيادة مستحقة بعد تقديم تظلمات الثانوية العامة نظرا لعدم وجود أي أخطاء.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن موضوع الامتحانات والدرجات هو الشغل الشاغل بالنسبة للجميع.

وأضاف وزير التربية والتعليم :  لم يؤمن اولياء الامور و الطلاب حتى الآن بأن “الشطارة مش بالدرجات الشطارة بفهم نواتج التعلم الخاصة بالمقررات واكتساب المهارات المطلوبة".

وأكد الوزير، أن استمرار الفكر القديم في التعليم لدى معظم الناس حتى الان امر متوقع ، لأن اي تغيير في نظام التعليم يستغرق عقدا من الزمان “ دي الحاجة الوحيدة اللي ماينفعش نستعجل فيها”.

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته قائلا : " طلاب نظام التعليم الجديد هايكبروا ويوصلوا الثانوية العامة وهما متربيين على ان الامتحان ليس الهدف ولكن المهارات أهم من الكم المعرفي".

وأوضح أن موضوع انحصار التعليم في الامتحانات والدرجات في اذهان معظم الناس ، مرتبط بالتنافس على دخول الجامعة عن طريق التنسيق.

وقال وزير التربية والتعليم :  طول ما فكرة الامتحان الواحد و مكتب التنسيق هي المتحكمة في مصير طلاب الثانوية العامة ،  هيفضل الضغط ده موجود في الثانوية العامة ، وتغيير هذا الوضع لن يتم في يوم وليلة “.

وعن تظلمات الثانوية العامة 2022 .. وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نصيحة لطلاب الثانوية العامة 2022 بشأنها.

حيث قال وزير التربية والتعليم لـ طلاب الثانوية العامة 2022 : لو عايزين نصيحتي التظلم مالوش لازمة لأن التصحيح إلكتروني وخال من الأخطاء ولن يجد أي طالب درجات غير محسوبة.

وأضاف وزير التربية والتعليم : رغم نصيحتي السابقة أؤكد أن تظلمات الثانوية العامة 2022 هي حق مكفول لمن أراد وهذا تنفيذا للقانون.

وأوضح وزير التربية والتعليم : أن تظلمات الثانوية العامة في نظام التعليم القديم كانت ضرورية لأن التصحيح كان يدويا وبالتالي كانت الأخطاء كثيرة.


وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أن فكرة تظلمات الثانوية العامة في العموم لا تطبق في نظم الامتحانات الاخرى مثل الSAT  و IG

اقرأ المزيد | الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس
             شروط وآليات التقدم للتظلمات لطلاب الثانوية العامة 2022
            روابط ومواقع نتيجة الثانوية العامة 2022
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى