مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2022 التصحيح الالكتروني مفيش فيه مجاملات

22072022
نتيجة الثانوية العامة 2022 التصحيح الالكتروني مفيش فيه مجاملات

نتيجة الثانوية العامة 2022 التصحيح الالكتروني مفيش فيه مجاملات Untitl39
بشأن نتيجة الثانوية العامة 2022 .. أكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، أنه استعدادا لـ ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 ، تتم عملية تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 بشكل دقيق و منظم وبدون أي تدخلات بشرية نهائيا.

وقال المصدر حسبنما نشر موقع صدى البلد : أن التصحيح الالكتروني يعطي كل طالب ما يستحقه بدون أي مجاملات او تلاعب ، حيث يتم حساب درجات جميع الاجابات الصحيحة التي ظللها الطالب ، بحيث يجد الطالب الدرجات المستحقة له كاملة بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 .

وأضاف المصدر : يتم تطبيق معايير الجودة على كل البيانات الالكترونية الخاصة بـ نتيجة الثانوية العامة 2022 ، لضمان عدم وجود أى خطأ من أى نوع.

اقرأ المزيد | الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 في نهاية الأسبوع الأول من شهر أغسطس

وكان قد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لـ طلاب الثانوية العامة 2022 : لو عايزين نصيحتي التظلم مالوش لازمة لأن التصحيح إلكتروني وخال من الأخطاء ولن يجد أي طالب درجات غير محسوبة.

وأضاف وزير التربية والتعليم : رغم نصيحتي السابقة أؤكد أن تظلمات الثانوية العامة 2022 هي حق مكفول لمن أراد وهذا تنفيذا للقانون.

اقرأ المزيد | شروط وآليات التقدم للتظلمات لطلاب الثانوية العامة 2022
وأوضح وزير التربية والتعليم : أن تظلمات الثانوية العامة في نظام التعليم القديم كانت ضرورية لأن التصحيح كان يدويا وبالتالي كانت الأخطاء كثيرة.

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أن فكرة تظلمات الثانوية العامة في العموم لا تطبق في نظم الامتحانات الاخرى مثل الSAT  و IG

اقرأ المزيد | روابط ومواقع نتيجة الثانوية العامة 2022
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى