مدرس اون لايندخول

17 سبتمبر موعد مقترح لبداية العام الدراسي الجديد 2023

19072022
17 سبتمبر موعد مقترح لبداية العام الدراسي الجديد 2023

17 سبتمبر موعد مقترح لبداية العام الدراسي الجديد 2023  Untit166

بعد تأكيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إعلان تفاصيل الخريطة الزمنية للعام الدراسي المقبل، وموعد نتيجة امتحانات الثانوية العامة، والدور الثاني والتظلمات ..

كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ملامح مقترح الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2022- 2023، قبيل إعلان الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تفاصيل العام الدراسي الجديد، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وقال المصدر حسب ما نشرة موقع «الوطن»، أنّ الموعد المقترح من جانب وزارة التربية والتعليم لبدء العام الدراسي الجديد، يوم السبت 17 سبتمبر، لكن القرار النهائي سيتم اتخاذه خلال اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.

وأضاف المصدر، أن ملامح الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2022/2023، تشير إلى أن الدراسة في الفصل الدراسي الأول 18 أسبوعا، على أن يتم تخصيص آخر أسبوعين من الترم الأول لأداء امتحانات نصف العام.

وأوضح المصدر، أنه بالنسبة للفصل الدراسي الثاني، سيكون أيضا 18 أسبوعًا، مع تخصيص آخر أسبوعين لامتحانات الترم الثاني، على أن تكون إجازة منتصف العام الدراسي أسبوعين فقط.

وفي سياق أخر، قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة أدوا الامتحان في مادة الرياضيات البحتة «جبر وهندسة فراغية»، اليوم.

وقالت وزارة التعليم، أنه تم رصد حالتي غش بامتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية بمحافظتي «الإسماعلية، والقاهرة»، باستخدام جهاز الهاتف المحمول، لتورطهم في نشر أجزاء من الأسئلة، وتم التحفظ على الهواتف المستخدمة.

مصدر الخبر | الوطن
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى