مدرس اون لايندخول

نتيجة الثانوية العامة 2022 انتهاء تصحيح 5 مواد

18072022
نتيجة الثانوية العامة 2022 انتهاء تصحيح 5 مواد

نتيجة الثانوية العامة 2022 انتهاء تصحيح 5 مواد 1312

اطمئن الدكتور مصطفى مدبولي  رئيس مجلس الوزراء، خلال الاجتماع الذي عقد ظهر الأحد الموافق 17 يوليو 2022،  على موقف سير امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022.

حضر الاجتماع، الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتورة نيفين فاروق، مستشار وزير التربية والتعليم، المشرف على المدارس المصرية ـ اليابانية، ومسئولى عدد من الجهات المعنية.

وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن الأمور تسير بصورة جيدة جداً، موضحاً أنه يتم التصحيح لمختلف الامتحانات أولاً بأول.

وأضاف  وزير التربية والتعليم، أنه يتم التنسيق مع وزير التعليم العالى والبحث العلمى، بشأن مواعيد إعلان نتائج الامتحانات، تمهيداً لبدء الإجراءات الخاصة بتنسيق الجامعات.

من جهتها واصلت كنترولات الثانوية العامة الرئيسية اليوم في القاهرة و الاسكندرية و المنصورة و أسيوط بالتعاون مع المركز القومي للامتحانات و التقويم ، أعمال التصحيح  و التقدير لاختبارات الثانوية العامة التي أدي الطلاب الامتحانات بها خلال. الفترة الماضية ، وذلك في مدينة ٦ اكتوبر التعليمية حيث تتم أعمال التقدير بدون تدخل بشري.


وكشفت مصادر "بالوزارة " أن أعمال التصحيح وتقدير أوراق اجابات الطلاب تتم حاليا فى 4 مواد امتحانية أدي بها الطلاب الامتحان وهي مواد الكيمياء و الجغرافيا واللغة الاجنبية الاولي والديناميكا وذلك بواسطة الماسحات الضوئية وبدون تدخل بشري ، حيث  يتم تصحيح ما يتراوح ما بين 90 و 120 ألف ورقة في الساعة الواحدة ، من المتوقع الانتهاء من أعمال التقدير الخاصة بتلك المواد خلال الاسبوع المقبل .


وأوضح المصادر أن أعمال التقدير للمواد الغير مضافة للمجموع التي تشمل مواد التربية الدينية و التربية الوطنية و الاقتصاد والاحصاء ، أضافة لمادتى اللغة العربية و اللغة الاجنبية الثانية التي تشمل مواد ( الفرنساوي – الايطالي – الالماني – الاسباني – الصينى ) قد تم الانتهاء من أعمال التصحيح الخاص بهم وفق القواعد المتبعة ووفق الخطة الزمنية  المخصصة لاعمال التصحيح وتقدير الاجابات.


روابط ومواقع نتيجة الثانوية العامة 2022

نتيجة الثانوية العامة 2022 رابط الوزارة
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى