مدرس اون لايندخول

بقرارات رادعة وزارة التعليم تطيح بمراقبين لجنة تسريب امتحان انجليزي الثانوية

08072022
بقرارات رادعة وزارة التعليم تطيح بمراقبين لجنة تسريب امتحان انجليزي الثانوية

انتهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، من التحقيقات الخاصة بواقعة تصوير ونشر امتحان اللغة الانجليزية باحدي لجان الثانوية العامة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي
وذكر البيان، أنه في إطار حرص الوزارة على تحقيق الانضباط أثناء أداء الامتحانات، أسفرت التحقيقات عن توقيع عدد من العقوبات على بعض المسؤولين عن اللجنة، عن طريق اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية  بمجازاة «م. م. ب» رئيس اللجنة بخصم ما يعادل أجر 3 اشهر من راتبه، وذلك لتقاعسه عن أداء عمله وإهماله في الإشراف والمتابعة على أعمال اللجنة مما ترتب عليه وجود هاتف محمول باللجنة أثناء أداء امتحان مادة اللغة الانجليزية .
كما قررت الوزارة مجازاة كل من «ن س. د » مراقب أول اللجنة بخصم ما يعادل أجر 3 اشهر من راتبه و «ط. م. خ» مراقب الدور، و«ع. أ. أ» ملاحظ اللجنة الفرعية، و«ع.ف.م» ملاحظ اللجنة الفرعية، و" ن.م.ج " مسئول امن اللجنة بخصم ما يعادل أجر شهرين من راتبهم مع حرمانهم  جميعا من الاشتراك في أعمال الامتحانات مدة خمس سنوات.
وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة التزام الطلاب المتقدمين لأداء الامتحانات بضوابط الامتحانات وعدم اصطحاب أجهزة الهواتف المحمولة أو أية أجهزة تكنولوجية أخرى حيث أن ذلك يؤدي إلى تعرض الطالب إلى إلغاء امتحانه هذا العام في الدورين الأول والثاني إضافةً إلى حرمانه من أداء الامتحان في العام القادم ..
منقول من الشئون القانونية بالوزارة
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى