مدرس اون لايندخول

تنسيق اولى ثانوي 2023 في محافظة القاهرة "الحد الأدنى وشروط وخطوات التقديم "

08072022
تنسيق اولى ثانوي 2023 في محافظة القاهرة "الحد الأدنى وشروط وخطوات التقديم "

تنسيق اولى ثانوي 2023 في محافظة القاهرة "الحد الأدنى وشروط وخطوات التقديم " 274_we10

بعد طول انتظار ، اعتمد محافظ القاهرة رسميا تنسيق الثانوية العامة حيث بدأ مجموع القبول بمدارس الثانوي العام بالقاهرة بحد أدني 240 درجة.

التسجيل في تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة

يمكن التسجيل في تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة ، كما أعلنت محافظة القاهرة ومديرية التعليم، وذلك من خلال الموقع الالكتروني لوزارة التربية والتعليم.
رابط التسجيل في تنسيق الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط التسجيل في تنسيق الثانوي العام محافظة القاهرة ، ويمكن الدخول عليه من خلال الضغط هنا 

ضوابط التسجيل في تنسيق الثانوي العام محافظة القاهرة 2022

يمكن للطلبة وأولياء الأمور التسجيل في تنسيق الثانوي العام محافظة القاهرة 2022 ، في بداية ميعاد التقديم ويتم اختيار الرغبة وحفظها لمدة أسبوعين، و يتم سرعة البت الكترونيا على نفس الموقع في قبول طلبات الطلاب للتنسيق.

شروط التقديم فى تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2022

كشفت محافظة القاهرة ومديرية التعليم عن شروط التقديم فى تنسيق الثانوية العامة  كما يلي :
1-  يتم قبول الطلاب في تنسيق الصف الأول الثانوي محافظة القاهرة حسب المربع السكنى أو حسب مربع الادارات التعليمية التي حصلوا منها على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي.

2- التقديم فى تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة يسمح للطلاب الحاصلين على مجموع 266 درجه فأكثر التقدم إلى المدارس التي يرغبونها خارج المربع السكني أو داخله على مستوى المحافظة وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.

3- يقيد  تنسيق القبول بالثانوية العامة الطلاب الحاصلين على مجموع درجات 252 درجة فأكثر حيث يسمح لهم بالتقدم الى المدارس التي يرغبونها داخل الإدارة التعليمية فقط ودون القيد بالمربع السكني وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة.

4-لا يسمح تنسيق القبول بالثانوية العامة محافظة القاهرة بقبول أي طلبات الالتحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة بالمدارس إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي من إحدى مدارس القاهرة.

5- ولا يسمح في تنسيق القبول بالثانوية العامة محافظة القاهرة إطلاقا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم في محافظاتهم و طبقا للقرارات الوزارية المنظمة.


تنسيق القبول بالثانوية العامة في المدارس الخاصة محافظة القاهرة

كشف مدير مديرية التربية والتعليم عن أن الحد الأدنى للقبول القبول بالثانوية العامة في المدارس الخاصة محافظة القاهرة 140 درجة.

وأعلنت محافظة القاهرة مع تنسيق القبول بالثانوي العام محافظة القاهرة، تنسيق  فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى لتنسيق الثانوى العام بـ 40 درجة.

خطوات التقديم في تنسيق الثانوي العام محافظة القاهرة

يمكن التسجيل في  تنسيق الثانوية العامة محافظة القاهرة 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا .

وللتسجيل في التنسيق الإلكتروني للثانوية العامة 2022 محافظة القاهرة يتم الضغط على زر "التسجیل بحساب الوزارة" للذھاب الي صفحة تسجیل الدخول تسجیل الدخول التي تحتوي علي
البرید الالكتروني  كلمة المرور، واتباع الخطوات.
تنسيق اولى ثانوي 2023 في محافظة القاهرة "الحد الأدنى وشروط وخطوات التقديم " Fb_img11
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى