مدرس اون لايندخول

شكاوى من صعوبة امتحان الاقتصاد للثانوية العامة

21062022
شكاوى من صعوبة امتحان الاقتصاد للثانوية العامة

شكاوى من صعوبة امتحان الاقتصاد للثانوية العامة 20190610

أدى طلاب الثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، امتحان الاقتصاد والإحصاء لشعبتيها الأدبية والعلمية، ضمن المواد الغير مُضافة للمجموع، في وسط تشديدات أمنية صارمة، حيث انتشار التواجد الأمنى لتأمين اللجان، ووضع الحواجز الحديدية لمنع إنتظار السيارات، ولكن لم تمنع تلك التشديدات تجمع أولياء الأمور أمام المدارس للإطمئنان على بناتهم من طلاب الثانوية العامة، داعين الله عز وجل خروجهن بأحسن حال.

وفى تمام الساعة ١٢ والربع بدأت الطالبات في الخروج مسيطرة عليهن حالة من البكاء ما تسببت في بكاء وانهيار أمهاتهن، شاكين صعوبة امتحان الاقتصاد، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتفوق، وخروج الأسئلة عن المناهج الدراسية، واصفين إياها بالأسئلة الغير مباشرة والملتفة.

اشتكى طلبة وأولياء أمور بالثانوية العامة اليوم من صعوبة امتحان الاقتصاد والذى أداه الطلاب اليوم داخل اللجان بالمدارس.

وقالت حنان يحيى عبد العليم ولى أمر طالبة بالصف الثالث الثانوي: "امتحان الاقتصاد غير مباشر والأسئلة صعبة جدا على عكس فرع الإحصاء كان فى ورقة بالقوانين مع الأسئلة، وكان مباشر ولكن الطلبة احتاجت وقت زيادة، والمراقبين استجابوا لهم بزيادة مدة الإمتحان ١٠ دقائق".

وأضافت "يحيى": تم توزيع ورق بابل شيت باللغة العربية لطلبة اللغات وبعد مرور نصف الوقت غيروا الورق، ونتمنى أن يكون هناك دقة رؤساء اللجان والمراقبين.
فيما لم ترد أي شكوى خاصة بامتحان الإحصاء، إذ أكدن أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، وتميز الأسئلة بالسهولة والمباشرة.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى