الأوراق المطلوبة لتجديد ترقيتهم إلى وظيفة مدير أو كيل مدرسة ١ ــ طلب بالتجديد باسم السيد/وكيل الوزارة عليه موافقة مدير عام الإدارة . ٢ ــ صورة من اقرار القيام بالعمل بوظيفة مدير أو وكيل مدرسة . ٣ ــ صورة طبق الأصل من شهادة الصلاحية .(سارية ) ٤ ــ آخر تقريرين سنويين ٥ ــ إفادة من المدرسة ومعتمدة من الإدارة التابع لها بأنه يعمل بوظيفة مدير أو وكيل مدرسة ومازال على رأس العمل . ٦ ــ صحيفة أحوال إلكترونية حديثة ومعتمدة . ٧ -- إفادة بالجزاءات من الإدارة التابع لها وتعتمد من المديرية . ٨- صورة طبق الأصل من بطاقة التطعيم ضد فيروس كورونا مسجل بها الجرعة الثانية . ٩- تحليل بفيد بعدم تعاطي أي مواد مخدرة معتمد من اللجنة الطبي
Mr.Riad2023-05-14, 11:09 pm