مدرس اون لايندخول

تعليمات إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022

09062022
تعليمات إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022

تعليمات إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022

تعليمات إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 Untit127



أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تعليمات عاجلة لـ المدارس الثانوية العامة الموجودة في مختلف مديريات التربية والتعليم بجميع أنحاء الجمهورية ، بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي.

وشددت وزارة التربية والتعليم في تعليماتها المرسلة لـ المدارس الثانوية بشأن نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي على :

   تحميل ملفات نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي الخاصة بالاسئلة التي تمت تأديتها إلكترونيا على التابلت خلال مايو الماضي ، وذلك من خلال التطبيق الالكتروني لاستمارة الطلاب على موقع وزارة التربية والتعليم emis.gov.eg واتباع الارشادات والتعليمات المعلنة في هذا الشأن من خلال الموقع الالكتروني المشار إليه .
   قيام المدارس بتجميع درجات الامتحانات الالكترونية مع درجات الامتحانات المقالية بالاضافة إلى درجات الطلاب في الفصل الدراسي الاول وتجهيز نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي النهائية للطلاب في جميع المواد الدراسية وفقا للتعليمات الصادرة بالكتاب الدوري 1 بتاريخ 12 يناير 2022.
   إعلان نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي النهائية الدور الاول في المدارس فور الانتهاء من إعدادها في شكلها النهائي.

وترسل اليوم الخميس 9 يونيو 2022 ، وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي الخاصة بالاسئلة الالكترونية إلى المدارس استعدادا لتجهيز نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي في شكلها النهائي لإعلانها للطلاب.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إن نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي الخاصة بالاسئلة الالكترونية التي تمت تأديتها على منصة الامتحان على التابلت ، والتي ترسلها الوزارة إلى المدارس تمت مراجعتها وتدقيقها والتأكد من خلوها من أي أخطاء.

وأضاف وزير التربية والتعليم: سوف تعمل المدارس على حساب الدرجات الكلية ، لـ إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي على مستوى المدارس بشكلها النهائي الأسبوع المقبل.
إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في المدارس

نفى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، اعلان نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي مركزيا من الوزارة.

وقال وزير التربية والتعليم والتعليم الفني : نتيجة الصفين الاول والثاني الثانوي لا تعلن مركزيا من جانب وزارة التربية والتعليم ، ولكنها تعلن في المدارس مثل نتائج باقي صفوف النقل.
نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي بالدرجات

وأكد وزير التربية والتعليم أن نتيجة امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في الفصل الدراسي الثاني ، ستكون بالدرجات.

وشدد وزير التربية والتعليم ، على أنه لا صحة لـ إعلان نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي في نهاية العام بدون درجات في شكل اجتياز أو عدم اجتياز كما اجتهد البعض.
آلية النجاح في نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي ، الطالب الذي سيحصل على 50% من درجات المادة في مجموع الترمين سيكون ناجحا فيها.

وقالت الوزارة أنه إذا حصل الطالب على اقل من 50% من درجات المادة في مجموع الترمين ، سيكون ملزما بدخول امتحانات الدور الثاني.

وأشارت وزارة التربية والتعليم ، إلى أنه تم التشديد على المدارس بأن اي طالب تحرر له محضر لأنه لم يتمكن من أداء الامتحان الإلكتروني في أي مادة في امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي لأسباب تقنية، سيعتبر اجتاز، لتعرضه لمشكلة تقنية خارجة عن إرادته.

وأضافت أن الطالب الذي تغيب عن امتحان الفرصة الثانية ولم يكن محررا له محضر بتعرضه لمشكلة تقنية ، فسوف يدخل امتحانات الدور الثاني.
remove_circleمواضيع مماثلة
الاستاذ
أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط تحميل نتيجة التصحيح الإلكترونى لامتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام لنهاية العام، أمام المدارس تمهيدا لتحميلها وإضافة درجات الأسئلة المقالية عليها.

ورابط تحميل النتيجة للمدارس هو: https://schg10.emis.gov.eg/index.aspx

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى خطاب لها أنه يتم تحميل ملفات نتيجة الامتحانات الإلكترونية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى التى تمت خلال شهر مايو الماضى من خلال التطبيق الإلكترونى لاستمارة الطلاب واتباع الارشادات والتعليمات المعلنة فى هذا الشأن من خلال الموقع المخصص لذلك.

وستقوم المدارس بتجميع درجات الامتحانات الإلكترونية المشار إليها مع درجات الامتحان المقالى بالإضافة إلى درجات الطلاب بالفصل الدراسي الأول وتجهيز النتيجة النهائية للطلاب فى جميع المواد.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، على أنه يتم إعلان النتيجة النهائية للعام الدراسي الجارى بالمدارس فور الانتهاء من إعدادها.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى