مدرس اون لايندخول

وكيل تعليم الجيزة يكشف حقيقة تسريب امتحان الجبر لـ 2 إعدادي

10052022
وكيل تعليم الجيزة يكشف حقيقة تسريب امتحان الجبر لـ 2 إعدادي

وكيل تعليم الجيزة يكشف حقيقة تسريب امتحان الجبر لـ 2 إعدادي Ayoo11
كشف أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 جبر، موضحا أن الامتحان عقد اليوم ورقيا في المدارس، في لجان مؤمنة، ومراعية للإجراءات الوقائية المشددة ضد فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن الامتحانات تسير بصورة منتظمة حتى الآن.

وأوضح أن تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2022 جبر، غير صحيح ولم ترصد غرفة العمليات المركزية بالمديرية أي تسريبات للامتحانات حتى الآن، موضحاً أن غرفة العمليات على تواصل مستمر مع جميع الإدارات التعليمية والمدارس للوقوف على سير الامتحان.

وأكد أشرف سلومة، أن الامتحانات مغلفة في الكنترولات، ولا يتم فتح المظاريف سوى أثناء موعد توزيع ورق الأسئلة على الطلاب، وغير مسموح لأي طالب بدخول الامتحان بالهاتف المحمول أو الكتب المدرسية أو المذكرات الخارجية.

أكد مدير المديرية، أن الامتحان  عقد ورقيا في المدارس وجاء الامتحان وفق المواصفات الفنية للورقة الامتحانية التي حددها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، موضحاً أنه لم يتم رصد أي شكوى من قبل الطلاب حول مستوى الامتحان حتى الآن.

وأشار إلى أن نسبة حضور الطلاب بلغت 96٪ وبلغ اجمالى المقيدين 156616 طالب وطالبة، مؤكداً أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا المستجد في اللجان الامتحانية كتعقيم وتطهير اللجان وإلزام الطلاب بإرتداء الكمامة فضلاً عن قياس درجة الحرارة قبل دخول المدارس.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى