مدرس اون لايندخول

مشاجرة بمدرسة ذات النطاقين بالجيزة وإصابة طالب بارتجاج بالمخ

10052022
مشاجرة بمدرسة ذات النطاقين بالجيزة وإصابة طالب بارتجاج بالمخ

مشاجرة بمدرسة ذات النطاقين بالجيزة وإصابة طالب بارتجاج بالمخ  54014
تسببت مشاجرة بين طالبين بالصف الثاني الإعدادي عقب امتحانهم أمس بمدرسة ذات النطاقين الرسمية لغات، بتدخل ولي أمر أحد الطالبين يعمل مذيع في ضرب صديق نجله وإصابته بارتجاج بالمخ.

وتداول أولياء أمور بالمدرسة فيديوهات وصور توثق لحظات اعتداء المذيع على صديق نجله بالضرب بالأقدام واليد وتسببه في اصابات بالغة للطفل.

ومن جهتها أكدت إدارة 6 أكتوبر التعليمية أنه جار اتخاذ اللازم في الشكوى التي تقدمت بها ولية أمر من اعتداء مذيع يدعى رجائي محمد رفعت على نجلها وإصابته بارتجاج في المخ.

وكانت والدة طفل يدعى ياسين حسام الدين حسن، يبلغ من العمر 14 عاما، قد اتهمت مذيعا بالتعدي على نجلها  بالضرب وإصابته بكدمات متفرقة بالجسم، بعد مشادة بين بعض الأطفال أمام إحدى المدارس بمنطقة أكتوبر، بينهم نجلها وصديقه محمد يوسف، ونجل المذيع الشهير.

وأضافت أنه حدثت مشادة بین صديق ابني ياسين وزملاء له في الصف الثاني الإعدادي من بينهم نجل المذيع الشهير،الذي اتصل بوالده فحضر، وفور وصوله انهال على الأطفال بالضرب، لافتة إلى أنه خرج من العربية مسك ابني ونزل فيه ضرب باليد والرجل وأصابه إصابات بالغة، حتى أغمي عليه، ومسك زميل ابني التاني محمد خنقه وكان هيعمل فيه نفس اللي عمله في ابني لولا الولد جري والمديرة قفلت الباب.

مشاجرة بمدرسة ذات النطاقين بالجيزة وإصابة طالب بارتجاج بالمخ  0131
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى