مدرس اون لايندخول

توجيه مهم من وزارة التربية والتعليم لطلاب تانية ثانوي استعداداً للامتحانات

29042022
توجيه مهم من وزارة التربية والتعليم لطلاب تانية ثانوي استعداداً للامتحانات

استعداداً للامتحانات طالبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الصف الثاني الثانوي، بتحديث أجهزة التابلت المدرسي، استعدادآ لعقد امتحانات نهاية العام الدراسي إلكترونياً في لجان مؤمنة بالمدارس.

ووجهت الوزارة الطلاب بضرورة الآتي:

1- التوصيل بإنترنت قوي

2- الضغط على ريلود بولسى

3- عمل ريستارت للجهاز

4- الدخول على النوكس وتنزيل البرنامج "سويفت اسيس"

وكان قد اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الجداول الخاصة بامتحانات طلاب الصف الأول والثاني الثانوي الذين قد يمنعهم حدوث أي عطل تقني من أداء الامتحان الإلكتروني في نهاية العام الدراسي 2021/2022، والتي من المقرر أن تعقد في الفترة من 11 إلى 26 مايو 2022.

 توجيه مهم من وزارة التربية والتعليم لطلاب تانية ثانوي استعداداً للامتحانات Untitl66

ووفقًا للجدول فأنه سيتم إجراء الامتحان البديل للطلاب الذين لم يتمكنوا من أداء الامتحان الإلكتروني بسبب ظروف خارجة عن إرادتهم على مدار 3 أيام في الفترة من 30 مايو إلى 1 يونيو 2022، على أن تعقد الامتحانات ورقيًا وتكون نوعية الأسئلة اختيار من متعدد.

وشددت الوزارة أنه إذا حدث أي عطل بالكهرباء أو جهاز "التابلت" أو الخادم المدرسي بالنسبة لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي الذين لهم الحق في أداء الامتحانات إلكترونيًا (المنتظمين، والخدمات ) أثناء تواجدهم بلجنة سير الامتحان يتم تحرير محضر إثبات حالة موقع من مدير المدرسة ومسئول التطوير التكنولوجي باللجنة.

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى