مدرس اون لايندخول

شوقي: الطالب اللي يهكر التابلت سيُعتبر "راسبا في المادة"

29042022
شوقي: الطالب اللي يهكر التابلت سيُعتبر "راسبا في المادة"

 شوقي: الطالب اللي يهكر التابلت سيُعتبر راسبا في المادة 10018

علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على استفسارا تلقه على جروب تعليمنا الجديد عبر تطبيق واتس اب ، بشأن مصير أي طالب يتم اكتشاف قيامه "بتهـ كير التابلت" أثناء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الالكترونية.

قال التعليم، إن أي طالب يتم اكتشاف قيامه "بتهـ كير التابلت" أثناء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي الالكترونية ، سيتم تحرير محضر له فوراً بواسطة مسئول التطوير التكنولوجي والشؤون القانونية في اللجنة، وسيُعتبر الطالب "راسبا في المادة" بعد إقرار المحضر.

الحالات التي تعيق الطلاب عن دخول الامتحانات

وعن حدوث تعثر الطالب الدخول على التابلت لأي سبب فني، قال: لا يحدث تعثرا في الدخول على التابلت في المدارس المجهزة، وذلك في ضوء كل الامتحانات التجريبية، إلا في حالة انقطاع الكهرباء أو تهكير التابلت.

وأكد وزير التعليم، أن الامتحان البديل وفق الجدول المعلن وليس في نفس اليوم، موضحا أن الامتحانات البديلة ليست لعطل التابلت أو المنصة، ولكن لظروف خارجة عن الإرادة مثل مرض الطالب أو غيابه بعذر أو انقطاع الكهرباء وليس لأسباب فنية.

واستكمل: كل قرارات الوزارة نهائية، ولأسباب وجيهة، ونرجو الالتزام بها وتوفير الوقت للتحضير الجيد.  

في السياق ذاته، اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، الجداول الخاصة بامتحانات طلاب الصف الأول والثاني الثانوي؛ الذين قد يمنعهم حدوث أي عطل تقني من أداء الامتحان الإلكتروني في نهاية العام الدراسي 2021/2022، والمقرر أن تعقد في الفترة من 11 إلى 26 مايو 2022.

جدول اختبارات أولى وثانية ثانوي للطلاب الذين لم يتمكنوا من اداء الامتحان الإلكتروني
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى