مدرس اون لايندخول

عاجل | إحالة 13 مسئولاً بوزارة التربية والتعليم للمحاكمة التأديبية

13042022
عاجل | إحالة 13 مسئولاً بوزارة التربية والتعليم للمحاكمة التأديبية

عاجل | إحالة 13 مسئولاً بوزارة التربية والتعليم للمحاكمة التأديبية  4910

لمخالفات مالية وإدارية وقانونية جسيمة إحالة 13 مسئولاً بوزارة التربية والتعليم للمحاكمة التأديبية ...

أحالت النيابة الإدارية، اليوم الأربعاء، مدير عام إدارة كرداسة التعليمية و12 مسؤولًا بإدارة البدرشين التعليمية للمحاكمة التأديبية العاجلة بعد ثبوت ارتكابهم لمخالفات مالية وإدارية وقانونية جسيمة خلال الفترة من مارس 2016 حتى يوليو 2018.

وأفاد تقرير الاتهام: بأن جميع المحالين بوصفهم الوظيفي وبجهة عملهم خرجوا على مقتضى الواجب في أعمال وظائفهم ولم يودوا العمل المنوط بهم بأمانة وسلكوا مسلكًا معيبًا لا يتفق والإحترام الواجب للوظيفة العامة وخالفوا أحكام قانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية وغيرهما من القوانين واللوائح والقرارات والتعليمات المنفذة لها ومدونات السلوك وأخلاقيات الخدمة المدنية».

وكشفت التحقيقات، عن أن مدير عام إدارة كرداسة التعليمية خلال فترة عمله مديرًا لتعليم البدرشين وافق على ندب «المحالة الثانية» كعضو فني بتوجيه اللغة الإنجليزية بالإدارة رئاسته دون العرض على مدير الشؤون المالية والإدارية، حيث تبين من أوراق القضية أن المحالة، كاتبة بمدرسة أبورجوان القبلي الإعدادية لم تنفذ العمل المكلفة به وفقًا لخطط الإدارة وتقاضيها الراتب دون وجه حق مقدر بمبلغ 26 ألف جنيه، ولم تسلم إخلاء طرفها المحرر من مدرسة أبورجوان إلى شؤون العاملين بالإدارة التعليمية ما ترتب عليه عدم تحرير إقرار استلام العمل.

وأعد موجه أول لغة إنجليزية بإدارة البدرشين التعليمية مذكرة لندب زوجته إلى ديوان إدارة البدرشين، وقام بتحرير خطط وهمية لها مع تكليفها بالعمل كموجه مقيم بالمدارس أثناء إمتحانات النقل بنصف ونهاية العام الدراسي، ووقعت مديرة شؤون العاملين بإدارة البدرشين.

وقامت بالتوقيع على مذكرة توجيه اللغة الإنجليزية بندب المحالة الثانية بديوان الإدارة التعليمية بدلًا من مدير شؤون العاملين رغم عدم إختصاصها.

وجاء بأوراق القضية: أن مسؤول دفتر الحضور والإنصراف بإدارة البدرشين التعليمية أدرج اسم المحالة الثانية كعضو في توجيه اللغة الإنجليزية بسجل الحضور والإنصراف رغم عدم قيامها بتحرير إقرار قيامى بالعمل، ووقع لها بسجل الحضور والإنصراف بالمخالفة للتعليمات.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى