مدرس اون لايندخول

حجازي: رسوب 5 آلاف معلم فى اختبارات الترقي "اخبار مضلله"

13042022
حجازي: رسوب 5 آلاف معلم فى اختبارات الترقي "اخبار مضلله"

حجازي: رسوب 5 آلاف معلم فى اختبارات الترقي "اخبار مضلله" 05510



نفى الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، كل ما يتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، بشأن رسوب أكثر من 5 آلاف معلم فى اختبارات الترقي.

وقال نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين : كل ما يقال بشأن رسوب أكثر من 5 آلاف معلم في اختبارات الترقي غير صحيح بالمرة.

وأوضح نائب وزير التربية والتعليم التفاصيل الحقيقية قائلا:  كل ما في الأمر أن هناك 5 آلاف معلم لم يكملوا متطلبات الترقي ، وهذا ليس معناه الرسوب في اختبارات الترقي .

وأشار نائب وزير التربية والتعليم إلى أن عدم استكمال متطلبات الترقي هنا يعني وجود معلمين لم يستكملوا الأوراق المطلوبة للترقي ، أو معلمين لم يدخلوا اختبارات الترقي من الأساس.

ومن جانبها قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مد فتح باب التقدم للترشح لتدريبات التسكين على وظائف المعلمين على موقع بيانات كادر المعلم حتى يوم الخميس 26 مايو 2022.

وقالت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أرسلته لجميع مديريات التربية والتعليم، إن هذا القرار يأتي حرصا على الصالح العام للمعلمين وبناءا على توجيهات الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين.

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى