مدرس اون لايندخول

تعليق التعليم على تعدي أولياء أمور على مدرسة دولية بالجيزة

26032022
تعليق التعليم على تعدي أولياء أمور على مدرسة دولية بالجيزة



تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات وصور تفيد باعتداء عدد من أولياء الأمور على إحدى المدارس الدولية التابعة لإدارة 6 أكتوبر التعليمية، بعد أن منعت الطلاب من الدخول نظراً لتأخرهم عن مواعيد الحضور الرسمية.

وكشف أشرف سلومة، مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة الجيزة، تفاصيل الواقعة، قائلًا: «الطلاب اعتادوا على التأخير عن مواعيد الحضور الرسمية للمدرسة، لذلك اتخذت المدرسة قرارًا بعدم دخولهم في حال تأخرهم مرة أخرى».



أخذنا تعهدات على أولياء الأمور بالالتزام بمواعيد المدرسة

وأضاف «سلومة»، أن أولياء أمور الطلاب اقتحموا المدرسة بعد أن مُنع الطلاب من الدخول، وهذا مخالف تمامًا لقواعد العملية التعليمية، مؤكدًا أن المدرسة منعت دخول الطلاب لتأخرهم عن المواعيد الرسمية للحضور، وهو ما يؤثر على الطلاب المنضبطين في عمليات الشرح والأنشطة.

وأوضح أشرف سلومة، أن المدرسة نبهت على الطلاب أكثر من مرة بضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد الرسمية، من أجل تحقيق الانضباط المدرسي، وشرح المناهج الدراسية وفق خطة توزيع المقررات الدراسية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم.

وأكد مدير المديرية، أنه جرى أخذ تعهدات على أولياء الأمور بعدم تكرار الواقعة والتزام أبنائهم بالحضور في مواعيد الدراسة، لافتًا إلى أن الدراسة في جميع مدارس المديرية تسير بصورة منتظمة دون أي معوقات، ووسط تنفيذ كافة الإجراءات الوقائية المشددة لمواجهة فيروس كورونا.

تعليق التعليم على تعدي أولياء أمور على مدرسة دولية بالجيزة 1183
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى