مدرس اون لايندخول

حمزه رضوان يُكرّم الأم المثالية بتعليم شمال سيناء

23032022
حمزه رضوان يُكرّم الأم المثالية بتعليم شمال سيناء

 تعليم شمال سيناء يُكرّم الأم المثالية بالمديرية...
حمزه رضوان يُكرّم الأم المثالية بتعليم شمال سيناء 14770110

                                
حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء  يُكرّم الأم المثالية...تحت رعاية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وبمناسبة احتفال لامديرية التربية والتعليم في محافظة شمال سيناء بعيد الأم، قام حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، اليوم الإثنين، بتكريم الأم المثالية على مستوى المديرية، والذى نظمته إدارة الموهوبين بديوان عام المديرية تحت إشراف: مروة عبدالعزيز مدير إدارة الموهوبين، وبحضور: عبدالقادر العلاقمى مدير مكتب وكيل الوزارة، وإدارة الموهوبين بديوان عام المديرية.

وألقى وكيل الوزارة كلمة شكر فيها إدارة الموهوبين على هذه اللافتة الجميلة، مشيرًا إلى أن كل يوم هو عيد للأم بما تقدمه الأم من تضحيات في تربية أولادها، وأنه لا يوجد فرد ينكر دور الأم الرئيسى في حياة كل فرد منا.

ومن جانبها، أشارت مروة عبدالعزيز مدير إدارة الموهوبين إلى أنه تم اختيار عدد (٤) أمهات مثاليات على مستوى المديرية من ضمن (٥٠) أم مثالية.. حيث تم اختيارهن، وذلك لجهودهن البارزة في تربية أولادهن وجهودهن المتميزة وتفانيهن واخلاصهن في العمل، وهن: أحلام عبدالكافي، ستيتة محمد محمود، أم العبدفتحى على، وفاطمة محمد عبدالفتاح.

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى