مدرس اون لايندخول

حجازي: إصدار قرار ترقيات المعلمين قريبا

22032022
حجازي: إصدار قرار ترقيات المعلمين قريبا

حجازي: إصدار قرار ترقيات المعلمين قريبا 4110
إصدار حركة ترقيات المعلمين..

أكد الدكتور رضا حجازي ، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين ، في ، انتهاء الامتحانات الإلكترونية لتدريبات ترقي المعلمين نهاية الشهر الجاري.

وأشار نائب وزير التربية والتعليم ، إلى أن هناك إجراءات يتم اتباعها عقب الانتهاء من الاختبارات الإلكترونية للمعلنين المستهدفين للترقيات، منها تصفية المعلمين الذين اجتازوا الاختبارات، والذين استوفوا جميع الشروط والمعايير المتعلقة بالترقيات، موضحا أن قرار ترقيات المعلمين سيتم إصداره قريبا فور الانتهاء من كافة إجراءات الترقي.

وكانت الوزارة بدأت في تلقي طلبات تسجيل المعلمين المرشحين للترقي، لعام 2020-2021، السبت الموافق 26 فبرايرالماضي ، ويبلغ عدد المعلمين المرشحين للترقي أكثر من 70000 معلم على مستوى الجمهورية.

ويمكن للمعلمين الراغبين في الترشح للترقى لعام 2020-2021، التسجيل عبر منصة "المعلم" للتدريب عن بعد، عبر الرابط التالي: http://www.pat.edu.eg/platform.

وكان الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشؤون المعلمين، قد أوضح أن الوزارة بقيادة الدكتور طارق شوقي، نجحت في الحصول على موافقة الحكومة باستثناء المعلمين من قرار وقف الترقيات، مشيرًا إلى أنه تم تطوير ورقمنة ملف الترقي للمعلمين المرشحين للترقى لعام 2020/2021، وذلك تيسيرًا على  المعلمين المستهدفين للترقي عن طريق إتاحة منصة "المعلم" للتدريب عن بعد التابعة للأكاديمية المهنية للمعلمين للبرنامج الرقمي، للحصول على شهادة الصلاحية بشقيه (معلم ومعلم أول) و(معلم أول أ ومعلم خبير).

تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى