مدرس اون لايندخول

بيان التعليم: طلاب أولى ثانوي تدربوا اليوم على امتحانات التابلت بدون غش

20032022
بيان التعليم: طلاب أولى ثانوي تدربوا اليوم على امتحانات التابلت بدون غش

بيان التعليم: طلاب أولى ثانوي تدربوا اليوم على امتحانات التابلت بدون غش 500011
 72% من طلاب أولى ثانوي تدربوا على امتحانات التابلت بدون غش...
أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا رسميا، بشأن امتحانات الصف الاول الثانوي التدريبية الالكترونية التي انطلقت رسميا اليوم في المدارس.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيانها: "أدى طلاب الصف الأول الثانوي العام، اليوم، تدريبا على استخدام التابلت في الاختبارات الإلكترونية في اليوم الأول، حيث حضر 463131 طالب على مستوى الجمهورية من إجمالي 643546 طالب مستهدفين بالصف الأول الثانوي بنسبة حضور بلغت 72%.

وأضافت وزارة التربية والتعليم، أنه تم إتاحة منصة الامتحانات التدريبية لطلاب الصف الاول الثانوي، داخل الخوادم الخاصة بالمدارس الثانوية المجهزة والمتصلة بشبكة داخلية مع مركز البيانات.

وأكدت وزارة التربية والتعليم ، أنه أتيحت أيضا منصة الاختبارات البديلة للمدارس الثانوية غير المجهزة، وكذلك المدارس الخاصة على مستوى الجمهورية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن إتاحة تطبيق خاص بالتابلت يُمكن للطلاب من خلاله أداء الامتحانات التدريبية الالكترونية مباشرة، بشكل يحول دون محاولات الغش الإلكتروني بشكل احترافي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه قد سبق إتاحة منصة التدريب لعدد 5000 أخصائي تطوير تكنولوجي بالمدارس الثانوية والإدارات التعليمية والمديريات منذ فترة، وجاري الإنتهاء من تدريبهم، فضلاً عن عقد عدة ورش عمل مع مسئولي التطوير التكنولوجي بالمديريات التعليمية، عن طريق الإدارة العامة البنية الأساسية التكنولوجية، وكذلك تدقيق البيانات الخاصة بالطلاب.

وأشارت إلى أن التدريب مستمر يومي 21 و 22 مارس الجاري، في مادتي الفيزياء والتاريخ على الترتيب.

وأهابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بأبنائها الطلاب الحرص على حضور التدريب وعدم التخلف للحصول على أكبر فائدة.

remove_circleمواضيع مماثلة
الاستاذ
أصدرت إدارة حدائق القبة التعليمية تعليمات رسمية لجميع مديري المدارس ، شددت خلالها على ضرورة مراعاة ظروف الطلاب الأيتام والطلاب الذين يعانون من انفصال الاب والام اثناء احتفال المدارس بـ عيد الأم .

حيث قالت إدارة حدائق القبة التعليمية في تعليماتها الصادرة لمديري المدارس : نظرا لوجود أطفال أيتام بمدارس الادارة حالات انفصال ، ومراعاةً للظروف النفسية للأطفال ، يجب الاقتصار فى حفلة عيد الأم في كل مدرسة على كلمات بالإذاعة تبين فضل الأم ودورها فى تربية النشء ، وايضا الدعاء للأمهات الأحياء والأمهات الذين توفوا بالرحمة والمغفرة .

وشددت إدارة حدائق القبة التعليمية ، على جميع مديري المدارس ، بعدم عرض فقرات تدعو الى اثارة الاطفال ، أو تجرح مشاعرهم ، مع التأكيد على عدم دفع التلاميذ إلى إحضار هدايا عيد الام للمدرسات ، وذلك نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

بيان التعليم: طلاب أولى ثانوي تدربوا اليوم على امتحانات التابلت بدون غش 295_we10
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى