مدرس اون لايندخول

الدكتور طارق شوقي يناقش تطوير التعليم على برنامج "جروب الماميز"

20032022
الدكتور طارق شوقي يناقش تطوير التعليم على برنامج "جروب الماميز"

الدكتور طارق شوقي يناقش تطوير التعليم على برنامج "جروب الماميز" 1327
يحل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ضيفًا على برنامج "جروب الماميز" الذي سيعرض مساء اليوم على قناة مدرستنا التعليمية، حيث ستعرض حلقة أخرى يوم الأربعاء وذلك على تردد 10777 أفقي.

وروجت قناة مدرستنا للحلقتين من خلال الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لمتابعة الحلقة التي سيستضيف البرنامج فيها عدد كبير من مسئولي التعليم في مصر والخبراء التربويين لمناقشة تطوير التعليم.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الدولة المصرية تبنّت تطوير ملف التعليم خلال السنوات الأخيرة، مما انعكس في تقييم مؤشر المعرفة العالمي بشهادة جميع دول العالم.

فيما أشاد عدد كبير من خبراء التطوير في العالم بالمنظومة التعليمية الجديدة خلال السنوات الأخيرة سواء في المحتوى العلمي وأساليب التقييم الجديدة والبنية التعليمية الرقمية الجديدة.

وأشادت الدكتورة ليندا هيراري أستاذ سياسات التعليم بجامعة إلينوى، بالمحتوى العلمي المقدم عبر قناة مدرستنا، قائلة: لقد رأيت ابتكارات هائلة وتغيير وتطور هائل في محتوى القناة.

وفي مؤشر المعرفة العالمي، قفزت مصر في المحتوي المعرفي والمنظومة التعليمية الجديدة، مما حظي بإشادات واسعة من خبراء التعليم وومثلي الدول في معرض إكسبو دبي.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى