مدرس اون لايندخول

لطلاب الثانوية العامة 2022.. تحميل برنامج Mathematica

18032022
لطلاب الثانوية العامة 2022.. تحميل برنامج Mathematica

أعلن بنك المعرفة المصري عن برنامج Mathematica المتوفر بأحدث التقنيات الحسابية بما فيها  أحدث الخوارزميات المستخدمة في مجالات الذكاء الإصطناعي وتحليل البيانات. 

ويعتبر البرنامج شائع الإستخدام بين  الطلاب والأكاديميين والمحترفين في جميع المجالات ، يمكن تنزيله الآن مجانًا وذلك خلال شراكتنا مع 
بنك المعرفة المصري.

ويمكن تنزيل البرنامج من الرابط التالي:
 
https://www.wolfram.com/egypt/

نجرى مجموعة مختارة من المحاضرات المجانية عبر الإنترنت كل شهر ، ويمكن التسجيل باستخدام رابط Eventbrite في كل منشور للبرنامج.
 يمكن أيضًا حضور جلسة الأسئلة والأجوبة المباشرة التي تجري في نهاية كل شهر.

لطلاب الثانوية العامة 2022.. تحميل برنامج Mathematica  500014

يذكر أن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، قد وجه من يريد الاستفادة من أحد اعظم برامج الرياضيات في العالم "ماثيماتيكا" وبه العديد من الدورات التدريبية والامثلة لشرح كيفية استخدام البرنامج في العديد من العلوم الآخرى.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت عن عقد مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022 خلال الأسبوعين المقبلين.
وأوضحت الوزارة، أنه سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة في لجان مدرسية مراقبة ومؤمنة بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة تفشي وانتقال عدوى كورونا.

يأتي ذلك حرصا من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية.
وتعقد امتحانات الثانوية للعام 2021/2022، بنظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على حل المشكلات وقياس نواتج التعلم، وليس الحفظ والتلقين.

ونفت الوزارة ما يتم تداوله عن العودة للنظام القديم، موضحة أن النظام الجديد ينطبق على ما يتم بناءه في رياض الأطفال والصفوف من الأول حتى الرابع الابتدائي، لأن التغيير شمل المناهج والفلسفة والإطار العام والتقييم.

واضافت أن ما تغيير في المرحلة الثانوية العامة هو نظام التقييم ونوعية الأسئلة التي تقيس نواتج التعلم.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى