مدرس اون لايندخول

مدير مدرسة يرفض تنفيذ قرار الوزير باستبعاده.. التعليم: نتعامل مع الموقف بهدوء

17032022
مدير مدرسة يرفض تنفيذ قرار الوزير باستبعاده.. التعليم: نتعامل مع الموقف بهدوء

مدير مدرسة يرفض تنفيذ قرار الوزير باستبعاده.. التعليم: نتعامل مع الموقف بهدوء 0810

واقعة رفض مدير مدرسة تنفيذ قرار استبعاده..

أمرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بفتح تحقيق حول واقعة رفض مدير مدرسة القناة للغات بالمعادي تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم بنقله من المدرسة ،وتوقف الدراسة بالمدرسة احتجاجا علي قرار استبعاد مدير المدرسة من منصبه .

وتواصلت بوابة اخبار اليوم ،مع الدكتور طارق شوقي ، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، بشأن الواقعة بعد تدعيمه بفيديو عما يحدث من مهزلة تعليمية داخل المدرسة من توقف الدراسة .

وقال وزير التربية والتعليم   ،هذا موضوع نما الينا ، وبالتالي دعونا نتحقق من الامر اولا..وتابع قائلا ،" لا يمكن ان نستجيب للاعلام قبل التعامل بهدوء والتحقق من الامر" .

وكان قد رفض القائم بأعمال مدير مدرسة القناة للغات " ش.ع" تنفيذ قرار وزير التربية والتعليم بنقله من المدرسة ، حيث إمتنع المدير المؤقت عن إخلاء طرفه .

وكانت لجنة من المعاهد القومية توجهت لتنفيذ قرار وزير التربية والتعليم بإخلاء طرف المدعو " ش.ع " تنفيذا لقرار الوزير بإستبعاده ونقله إلى مدرسة آخرى وخفض درجته الوظيفية من نائب مدير إلى وكيل لتورطه في جرائم إختلاس وتربح من أموال المدرسة وقيامه هو ومجلس الإدارة ومسئولين بالإدارة المالية بإهدار ونهب نحو 2 ملايين و200 الف جنيه من أموال المدرسة وإحالتهم إلى نيابة الأموال العامة ..

وإنتقل محمد عبد الهادي رئيس المعاهد القومية على الفور إلى المدرسة وأبلغ الأجهزة الأمنية فورا بما يحدث داخل المدرسة من اعتصامات وتوقف للدراسة .

فيما تضامن عدد من اولياء الامور مع مدير مدرسة القناة القومية ، بتوقف الدراسة ومنع ابناءهم من الذهاب للمدرسة حتي عودة مدير المدرسة لمنصبه من جديد ووقف قرار وزير التعليم باستبعاده .

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى