مدرس اون لايندخول

احالة واقعة تعدي 5 معلمين على مديرة مدرسة بالمحلة للنيابة

15032022
احالة واقعة تعدي 5 معلمين على مديرة مدرسة بالمحلة للنيابة

احالة واقعة تعدي 5 معلمين على مديرة مدرسة بالمحلة للنيابة Io_aoo30
تعدي 5 مدرسين بالضرب على مديرتهم بالغربية....

أمرت النيابة العامة في الغربية، اليوم الثلاثاء، بالتحقيق مع 5 مدرسين تربية رياضية تعدوا بالضرب على مديرة مدرسة فى الطريق العام.
 
وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من «نانا.ع »، مديرة مدرسة الشهيد وليد عاطف الابتدائية، بقيام 5 من مدرسى التربية الرياضية المنتدبين للمدرسة بالتعدى عليها بالضرب المبرح.

وتحرر محضر رقم 20692 جنح ثالث المحلة الكبرى، لإخطار النيابة العامة واستكمال التحقيقات.

تعليم الغربية تحيل واقعة تعدي معلمين على مديرة مدرسة للتحقيق

قرر ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التحقيق في واقعة تعدي خمسة مدرسين على مديرة مدرسة بالمحلة الكبرى، وندب لجنة من مديرية التربية والتعليم وإدارة المحلة التعليمية، إلي المدرسة للتحقيق.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن قرار الإحالة لجميع أطراف الواقعة، وفي ضوء ذلك سيتم اتخاذ القرار.

وكانت مديرة مدرسة بالمحلة الكبرى اتهمت، ٥ مدرسين ، بالاعتداء عليها بالضرب المبرح أمام بوابات المدرسة فى الطريق العام ، ما أدى إلى إصابتها بكدمات وسحجات فى جسدها .

وتلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من مديرة مدرسة الشهيد وليد عاطف الابتدائية، بقيام ٥ من 5 مدرسين بالتعدى عليها بالضرب المبرح .

وأوضحت مديرة المدرسة فى البلاغ، أنها عندما حضرت للمدرسة فوجئت بعدم حضورهم ليكونوا برفقة الطلاب للذهاب إلى مدرسة أخرى للمشاركة فى عرض رياضى، وبناء على ذلك أعطت تعليماتها بعودة الطلاب إلى منازلهم، وعندما حضرت أحدهم حدث مشادات كلامية بينهم بسبب تأخيرها، ففوجئت باتصالها مع باقى زملائها الذين حضروا وقاموا بخطف الهاتف المحمول وضربها فى الشارع أمام الباعة وسحلها فى الأرض، وأنقذوها الأهالى، وتم نقلها لإحدى المستشفيات لأعداد تقرير طبي بحالتها وأفاد بإصابتها بكدمات وسحجات فى الجسد نتيجة تعرضها لعنف.

remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى