مدرس اون لايندخول

سد عجز المعلمين بالخريجين المكلفين بأداء الخدمة العامة ل

15032022
سد عجز المعلمين بالخريجين المكلفين بأداء الخدمة العامة ل

سد عجز المعلمين بالخريجين المكلفين بأداء الخدمة العامة ل 58921

الحصة بـ 20 جنيهًا.. كشف مصادر بالتعليم عن طة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لسد عجز المعلمين على المستوى القريب خلال الفصل الدراسي الثاني، حيث خاطبت وزارة التعليم، وزارة التضامن لاستهداف الخريجين المكلفين بأداء الخدمة العامة في سد العجز بالمعلمين، سواء بالنسبة لعظمي لمواد الأساسية لمعلمي الأنشطة

وأضافت، أنه لتحقيق مبدأ المساواة بين المعلم المعين بوزارة التربية والتعليم، الذي يقوم بتدريس  حصة إضافية بمبلغ 3.80 جنيه، والمعلم الذي يتم التعاقد معه ليتم تقييم الحصة بـ 20 جنيه.

وذكرت المصادر أنه تم تكليف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بصياغة مقترح لضوابط مسابقة المعلمين لتعين 30 ألف معلم، بحيث يكون اجتياز الاختبار شرطا أساسيا للقبول، وكذا آلية اختيار أفضل العناصر على أن يكون للمواد الأساسية بالمرحلة الابتدائية كبداية.




على صعيد آخر، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن فتح باب التقديم للالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023/2022، بداية من الثلاثاء الموافق 15مارس الجاري، وتستمر لمدة 15يومًا، من خلال الرابط.

وأكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيًا لمرحلة رياض الأطفال مستوى أول KG1، على أن يتم الإعلان عن شروط التقدم من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمدارس لكل المدارس وعددهم 51 مدرسة هذا العام.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى