مدرس اون لايندخول

جدول وتفاصيل امتحانات ثالثة ثانوي 2022 في مؤتمر خلال أيام

14032022
جدول وتفاصيل امتحانات ثالثة ثانوي 2022 في مؤتمر خلال أيام

جدول وتفاصيل امتحانات ثالثة ثانوي 2022 في مؤتمر خلال أيام Untitl56

بشأن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2022 وعقدها ورقياً أم الكترونيًا... قالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن امتحانات الثانوية العامة 2022 تبدأ يوم 11 يونيو المقبل، طبقًا للخريطة الزمنية للعام الدراسي الحالي 2021-2022، والمعتمَدة من قبَل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأكدت وزارة التربية والتعليم عقد مؤتمر صحفي للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال الأيام المقبلة للإعلان عن التفاصيل الكاملة الخاصة بامتحانات الثانوية العامة 2022، وطرق عقدها إلكترونيًا أو ورقيًا، وشكل الأسئلة، وأسئلة التقييم التي تقيس مستويات فهم نواتج التعلم.


24 مارس آخر موعد لتسليم استمارة الثانوية العامة للكنترولات

وفي سياق آخر، تواصل المدارس الثانوية على مستوى الجمهورية تسليم استمارة امتحانات الثانوية العامة 2022 للكنترولات، بعد الانتهاء من تسجيل الاستمارة الإلكترونية للطلاب، وتسليمها للمدارس خلال شهر فبراير الماضي.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن يوم 24 مارس الجاري آخر موعد لتسليم الاستمارات للكنترولات، استعدادًا لحصر أعداد الطلاب المتقدمين لامتحانات إتمام شهادة الثانوية العامة وتسليمها لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وأشارت وزارة التعليم إلى أنه يحق للمدارس فصل الطلاب الذين لم يسجلوا استمارة الامتحانات أو التقدم بأي أوراق تثبت نيتهم في حضور امتحانات الثانوية العامة هذا العام، لافتاً إلى أن حالة واحدة يستطيع الطالب تسجيل الاستمارة، إذا كانت المدرسة التابع لها الطالب لم تسلم الاستمارات إلى كنترولات الثانوية العامة.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى