مدرس اون لايندخول

التعليم تعلق على إصابة طالب بـ 12 غرزة بالغربية.. الواقعة حدثت خارج المدرسة

06032022
التعليم تعلق على إصابة طالب بـ 12 غرزة بالغربية.. الواقعة حدثت خارج المدرسة

التعليم تعلق على إصابة طالب بـ 12 غرزة بالغربية.. الواقعة حدثت خارج المدرسة 35513714


أكد ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية حول واقعة تعدي تلميذ بالصف الثاني الإعدادي على زميله بواسطة س لاح أبيض"كتر" عقب خروجهم من مدرسة عمر بن الخطاب لمدينة زفتى واصابته بجروح و١٢ غرزة بالوجه، قال مدير المدرسة التي شهدت الواقعة: أن الواقعة حدثت أمام أسوارها أى خارج المدرسة، وقام على الفور بالتحقيق في الواقعة كما هو متبع عن طريق الاخصائي الاجتماعي بالمدرسة خاصة.

وأضاف ان الواقعة وقعت خارج المدرسة وبسؤال التلاميذ من زملاء التلميذين حول ظروف وملابسات الواقعة وأسبابها وسيتم رفع تقرير بها إلى الإدارة التعليمية بزفتى في ضوء نتائج التحقيق.


وكانت  مدينة زفتى بمحافظة الغربية  قد شهدت قيام ولي أمر بالتقدم ببلاغ إلي مأمور قسم شرطة زفتي، حمل رقم 35 أحوال لسنة 2022، اتهم فيه زميل نجله بمدرسة عمر بن الخطاب، الإعدادية  التابعة لإدارة زفتى التعليمية بمديرية التربية والتعليم بالغربية بالتعدي  علي نجله بآلة حادة أثناء خروجه من المدرسة  مما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة بالوجه.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة زفتى يفيد بقيام محمد ع ولي أمر الطالب ياسين محمد بالصف الثاني الإعدادي ١٤ عام  بمدرسة عمربن الخطاب الإعدادية بقيام احد الطلاب بالمدرسة بالتعدي على نجله أثناء خروجه من المدرسة بواسطة س لاح أبيض مما نتج عنه إصابات بالغة بالوجه، وأسفل العين وقام بنقله الي مستشفى زفتى العام  لاسعافه  وقيام اطباء المستشفى بإجراء خياطة للجرح  سبعة غرز أعلي العين و5 غرز اسفلها بالوجه.


واضاف انه خلال العام الدراسي حدثت مشادة كلامية بين نجله وزميله بنفس الفصل الذي يدرس به بالمدرسة بسبب المياه  وخلال اليوم الدراسي، وعقب خروج التلاميذ  مع نهاية اليوم الدراسي، وعند بوابة المدرسة تحديدًا، فوجئ الجميع بقيام التلميذ بإشهار س لاح أبيض "قطر"، والتعدي على ابني واصابته  في وجهه أعلي العين وأسفلها َحدثا إصابته وتم تحرير محضر بالواقعة واحالته الي جهات التحقيق التي تولت التحقيق في الواقعة.


وتقدم ولي أمر الطالب تقدم بشكوى لإدارة المدرسة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطالب المتسبب في الواقعة وتم رفع الشكوى  للإدارة التعليمية بزفتى.

 
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى