مدرس اون لايندخول

شوقي: طلاب رابعة ابتدائي حصلوا علي ١٠٠٪؜ في اختبار مؤسسة SPRIX,TOKYO التعليمية اليابانية

25022022
شوقي: طلاب رابعة ابتدائي حصلوا علي ١٠٠٪؜ في اختبار مؤسسة SPRIX,TOKYO التعليمية اليابانية

   
شوقي: طلاب رابعة ابتدائي حصلوا علي ١٠٠٪؜ في اختبار مؤسسة SPRIX,TOKYO التعليمية اليابانية 1323
 طلاب 4 ابتدائي الأكثر حصولا على الدرجات في المسابقة بسبب تطوير المناهج... احتفلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأبنائها المتفوقين في الاختبار الدولي في القدرات الأكاديمية لمادة الرياضيات TOFAS الذي عقدته مؤسسة SPRIX,TOKYO التعليمية اليابانية، بحضور ممثلي المؤسسة من اليابان.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن هذه الاختبارات تأتي لتأكيد قدرة أبنائنا على التجربة والحصول على المركز الأول، مضيفًا، فخور بالتواجد وسط بنخبة متميزة من الطلاب والطالبات المتفوقين فهم الكنز وزوار المستقبل.

وأضاف شوقى خلال الاحتفالية، أن التعاون المشترك بين مختلف البلاد سبيل تقديم كل أشكال الدعم للمنظومة التعليمية، سعيًا لتطويرها بجميع عناصرها، وتعزيز جودة خدماتها، وتحسين أحوال التعليم والارتقاء بمستوى الخبرات التربوية والتعليمية.

وأوضح الدكتور طارق شوقي، أن العلم لا يرتبط بمكان أو درجة، لذلك واثقون أن ولادنا يقدروا ينافسوا في مختلف المجالات.

وصرح بأن تم الاختيار للمشاركة مع دولة اليابان ليأتي ذلك لتفوق اليابان في مجال الرياضيات.

وأشار الى أن طلاب رابعة ابتدائي هما الأكثر حصولا على الدرجات في المسابقة وهم من الطلاب الذين تمكنوا من الحصول علي ١٠٠٪؜ ويرجع السبب هو تطوير المناهج الجديدة.

وتابع: لذلك أرجو من أولياء الأمور الصبر وعدم التسرع في الحكم ونحن الآن نحصد نتيجة السير في الاتجاه الصحيح الذي تسعي الدولة المصرية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم ، أن الاختبار الدولي في القدرات الأكاديمية لمادة الرياضيات TOFAS، هو اختبار تم التصحيح من اليابان والتقييم كان خارجي، وهذا اكبر دليل علي اجتياز التحدي وكانت هذة المراكز نتيجة لمجهود الطلاب.
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى