مدرس اون لايندخول

الجامعات تنفي منع الطلاب غير المسددين للمصروفات من حضور المحاضرات

21022022
الجامعات تنفي منع الطلاب غير المسددين للمصروفات من حضور المحاضرات

الجامعات تنفي منع الطلاب غير المسددين للمصروفات من حضور المحاضرات  65138010

أكدت العديد من الجامعات والكليات، انتظام العمل بشكل طبيعي، مؤكدين أنه لم يمنع أي طالب من حضور المحاضرات، بسبب عدم سداد المصروفات الدراسية، مشددا على أنه لا صحة لما يتردد على مواقع التواصل الاجتماعي في هذا الشأن.

أكد الدكتور مصطفى عبد الخالق، رئيس جامعة سوهاج، ، أن الدراسة منتظمة بمختلف الكليات منذ انطلاق الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الجاري 2021-2022، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد أنه لم يمنع من دخول المحاضرات، أي من الطلاب غير القادرين على سداد المصروفات الدراسية، لافتا إلى أنه يتم السماح دوريا بدخول الطلاب دون رصد أي مشكلات، مشيرا إلى تذليل كل العقبات والإمكانيات أمام الطلاب، وتوجيه مكاتب صناديق التكافل الاجتماعي ورعاية الشباب، بتوفير جميع الإمكانيات للطلاب.

نفى الدكتور أشرف عمر عميد كلية الطب جامعة عين شمس، ما تردد عن منع الطلاب غير المسددين للمصروفات الدراسية، من دخول محاضرات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الجاري، لافتا إلى أن ما تم تداوله، كان بخصوص منع 4 طلاب بالبرنامج الخاص من دخول الامتحانات، نظرا لعدم سدادهم المصروفات الدراسية، ومنحهم فترة للسداد، والدخول للامتحان الممنوعين منه في المرات المتتالية.

اقرأ ايضا |
remove_circleمواضيع مماثلة
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى