مدرس اون لايندخول

تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 محافظة كفر الشيخ

12022022
تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 محافظة كفر الشيخ

تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2022.. 

تتيح مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ التظلمات على نتيجة تالتة اعدادي لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول 2022 من اليوم التالي بعد ظهورها  ولمدة 15 يوما من تاريخ ظهورها. 
وظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ لأكثر من 60 ألف طالب وطالبة، وبنسبة نجاح كبيرة تجاوزت 82%.
تظلمات نتيجة تالتة اعدادي 2022 محافظة  كفر الشيخ 910
نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2022
وكان قد اعتمد محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021-2022 بنسبة نجاح 82.79%.
وأوضح محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 60 ألفا و795 طالب، تغيب منهم 212 طالبا، وحضر منهم الامتحانات 60 ألفا و 574 طالبا.

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية لمدارس النور للمكفوفين بنسبة نجاح 100%، حيث بلغ عدد المتقدمين 13 طالبا بالإضافة لطالب منازل، ونجحوا جميعا.

وبالنسبة للإعدادية المهنية تقدم لأداء الامتحانات 632 طالب غاب منهم 77 وحضر 555، ونسبة النجاح العامة 98.73%، وعدد من حصلوا على أكثر من 50% 548 طالب وطالبة.

كما اعتمد المحافظ نتيجة امتحان الصف الثالث الإعدادي المهني للصم وضعاف السمع بنسبة نجاح 97.43%، حيث تقدم للامتحان 40 طالب حضر منهم 39 وغاب 1، ومن حصلوا على أكثر من 50% 38.

ويقوم ولي الأمر بنفسه بتقديم طلب التظلم في الإدارة التعليمية التابعة لها المدرسة المقيد بها الطالب وبعد سداد الرسوم المقررة يتم تحديد يوم الاطلاع على أوراق الإجابات في المواد التي حددها الطالب.​​​​​​​

للاطلاع على | نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة كفر الشيخ من هنا
remove_circleمواضيع مماثلة
Professor

 تظلمات الإعدادية في كفر الشيخ

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ عن بدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية،صباح الغد الأربعاء، حتى 8 مارس المقبل، بعد مد فترة التظلمات، بإشراف محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، مشدداً على تطبيق الإجراءات الاحترازية، موجها بالدقة في المراجعة لينال كل طالب حقه.

عقد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اجتماعا لمتابعة الاستعدادات لبدء تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية، وتم تخصيص 2 من أعضاء التوجيه المالي، وعضو كنترول، في كل مدرسة من المدارس التي تم تحديدها، مؤكداً أن الطالب أو وليه أموره سيقدمان طلب التظلم في المواد التي يرغب الطالب التظلم من نتيجتها، ويسدد مقابل كل مادة 20 جنيه، وفي نفس الوقت سيحدد عضو الكنترول للطالب وولي أمره، اليوم الذي تتم مراجعة صورة ورقة إجابة الطالب في المادة التي حددها.

جاء ذلك بحضور مصطفي مرعي،  مدير عام التعليم العام، وضياء الشامي، مدير عام الشؤون المالية والإدارية، وفريج مدير التوجيه المالي والإداري بالمديرية.

وقال وكيل تعليم كفر الشيخ، إن المدارس التي تم تحديها مدرسة  الشهيد حمدى ابراهيم الاعدادية بنين، بإدارة شرق كفرالشيخ، ادارة غرب كفرالشيخ، مجمع هدى شعراوي، و إدارة سيدي غازي سيدي غازي للتعليم الأساسي، وإدارة دسوق، مجمع الأشراف، وإدارة الحامول، مدرسة الحامول الإعدادية بنات، وإرادة الرياض، مدرسة  الرياض الرسمية للغات، إدارة سيدي سالم، مدرسة  سيدي سالم اللغات الرسمية، وإدارة بيلا، مدرسة بيلا الثانوية بنات، وإدارة قلين ،نادي المعلمين، وإدارة بلطيم ، مدرسة صالح الشرنوبي الإعدادية بنات، وإدارة فوة ديوان الإدارة التعليمية، إدارة مطوبس، مدرسة  مطوبس الثانوية التجارية، وإدارة برج البرلس، ديوان الإدارة التعليمية.
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى